رياضة عالمية

المهاجم الألماني ماريو غوميز يبرز كخيار بديل في خطط تشيلسي

كل العرب- تصوير: 09:31 10/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

يعتبر غوميز أقل ثمناً من نجم منتخب أوروغواي، بحيث أن مورينيو لا يرغب في أن يدفع البلوز قيمة فسخ عقده المقدرة بنحو 63 مليون يورو النادي اللندني يريد إدراج بعض اللاعبين في هذه العملية لخفض السعر

ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية الأحد أن جوزيه مورينيو المدرب الجديد لنادي تشيلسي معجب كثيرا بالمهاجم الألماني ماريو غوميز، وقد يحول البرتغالي أنظاره لمهاجم بايرن.

 

في الوقت الحالي يعتبر إدينسون كافاني مهاجم نادي نابولي الإيطالي هو المفضل لدى "سبيشال وان" ولكن صعوبة عملية إنتقال الأوروغوياني قد تترك مورينيو يفكر في التعاقد مع الدولي الألماني.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

إمكانية إنتقال غوميز

ويعتبر غوميز أقل ثمناً من نجم منتخب أوروغواي، بحيث أن مورينيو لا يرغب في أن يدفع البلوز قيمة فسخ عقده المقدرة بنحو 63 مليون يورو، النادي اللندني يريد إدراج بعض اللاعبين في هذه العملية لخفض السعر. الإقتراح يجد رفضا تاما من قبل أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الذي يريد فقط مبلغ ال 63 مليون يورو من أجل المهاجم الذي تصدر قائمة هدافي الكالتشيو هذا الموسم. إمكانية إنتقال غوميز للبلوز واردة جدا، حيث أن الدولي الألماني أصبح احتياطيا و شارك فقط في 16 هذا الموسم بالبوندسليغا وهو الشيء الذي يرفض أن يعيشه الموسم المقبل رفقة بطل أوروبا وقد يجبره على مغادرة بافاريا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio