سياسة

نتنياهو يعايد المسلمين: العرب في البلاد جزء لا يتجزأ من المجتمع الاسرائيلي

كل العرب- تصوير: 15:02 08/08 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 نتنياهو في كلمته:

أرى أهمية كبيرة بالتذكير للجميع بأن احدى القيم التي تتميز بها دولة اسرائيل هي حرية الديانة والعبادة لجميع مواطني الدولة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المواطنون العرب في اسرائيل يشكلون جزء لا يتجزأ من المجتمع الاسرائيلي وأعلق أهمية كبيرة على زيادة دوركم ومساهمتكم في الاقتصاد وسوق العمل وفي جميع مؤسسات المجتمع في اسرائيل

عمم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي بيانا جاء فيه: "فيما يلي نص تهنئة رئيس الوزراء نتنياهو الى مواطني الدولة المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد: "أهنئ مواطني دولة اسرائيل المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد. كما اعتدت أن أفعل بشكل اعتيادي بحلول الأعياد الاسلامية، أرى أهمية كبيرة بالتذكير للجميع بأن احدى القيم التي تتميز بها دولة اسرائيل هي حرية الديانة والعبادة لجميع مواطني الدولة. المواطنون العرب في اسرائيل يشكلون جزء لا يتجزأ من المجتمع الاسرائيلي، وأعلق أهمية كبيرة على زيادة دوركم ومساهمتكم في الاقتصاد وسوق العمل وفي جميع مؤسسات المجتمع في اسرائيل.

التوصل الى اتفاق سلام

وفي هذه الأيام بالذات نستأنف المفاوضات مع السلطة الفلسطينية. أرحب بالفرصة لاستئناف العملية السلمية وهذا ما قد دعوت اليه باستمرار. اننا مستعدون لبحث جميع القضايا العالقة بجدية وبشكل معمق بهدف استنفاد الفرصة للتوصل الى اتفاق سلام. آمل أن السلطة الفلسطينية ستنتهز الفرصة للقيام بمحاولة لتحقيق السلام.

الحرية والأمان

وفي موازاة ذلك، تستمر دون هوادة التقلبات العنيفة في المنطقة التي تؤذي مئات الآلاف من المواطنين الأبرياء في دول الجوار. والأعمال الفظيعة والمروعة التي ترتكب هناك تضع مرة أخرى في الصدارة القيم الأساسية التي تعتنقها اسرائيل: الحرية والأمان وحقوق الانسان لجميع المواطنين بغض النظر عن جنسهم وانتماءاتهم الدينية والعرقية. نتابع عن كثب الأحداث الجارية في الطرف الآخر من حدودنا كما نتابع المنظمات الارهابية التي تعمل في كل من سوريا ولبنان وسيناء. سنحمي مواطنينا بحزم وبقوة، كما عملنا دائما. كل عام وأنتم بألف خير" الى هنا نص كلمة نتنياهو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio