اخبار المدارس

تشويشات في مدرسة طه حسين عرعرة والأهالي يرفضون إدخال أبنائهم للصفوف

إبراهيم أبو عطا- 10:26 05/09 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

فاتن عقل رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب:

كيف يمكن أن تنجح العملية التعليمية دون تيار كهربائي في المدرسة؟

لن نسمح باكمال مثل هذه اللا مبالاة من الجهات المسؤولة واذا ما حلت المشكلة سنعلن تشويشات واضراب جزئي يوم الاحد القادم وتصعيد الاحتجاجات

محمد سيف مدير قسم المعارف في مجلس محلي عرعرة:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المجلس المحلي ومنذ اكثر من عام يعمل جاهدا مع شركة الكهرباء لحل المشكلة التي تعود لاسباب قوة الكهرباء في المدرسة

نتفهم الطلاب واهاليهم ونعمل جاهدين مع شركة الكهرباء لحل المشكلة التي تعود الى قوة الكهرباء بحيث إن القوة لا تستوفي الطلب والاستهلاك من خلال كمية وعدد المكيفات في المدرسة

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب عن وجود تشويشات في مدرسة طه حسين عرعرة منذ صباح اليوم، حيث يرفض اهالي الطلاب ادخال ابنائهم الطلبة للغرف التعليمية بسبب انعدام التيار الكهربائي في المدرسة لاسباب تقنية منذ فترة طويلة. وأعرب الاهالي عن غضبهم الشديد لهذا الامر مطالبين المجلس المحلي بالتدخل لحل هذه المشكلة والتي طالت منذ فترة طويلة، مشيرين الى أن "العملية التعليمية لا يمكن أن تنجح في ظل بقاء هذه المشكلة وانعدام التيار الكهربائي". ورفض اهالي طلاب مدرسة طه عرعرة ادخال ابنائهم الطلبة للغرف التدريسية في المدرسة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المدرسة كما وهدد الأهالي باعلان الاضراب يوم الاحد القادم.

وأشارت فاتن عقل رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب اشارت الى أن "المشكلة تعود بسب فقدان التيار الكهربائي في المدرسة مطالبة جميع المسؤولين بالتحرك حيث إن هذه المشكلة تسببت بعدم تهيئة مناخ تعليمي واقليم مدرسي مناسب وصحيح". وقالت فاتن عقل لموقع العرب: "كيف يمكن أن تنجح العملية التعليمية دون تيار كهربائي في المدرسة؟ هذا خلل كبير ولن نسمح باكمال مثل هذه اللا مبالاة من الجهات المسؤولة واذا ما حلت المشكلة سنعلن تشويشات واضراب جزئي يوم الاحد القادم وتصعيد الاحتجاجات".

تعقيب المجلس

وأعرب محمد سيف مدير قسم المعارف في مجلس محلي عرعرة "عن تضامنه لمطالب الطلاب ومشاعرهم مؤكدا أن المجلس المحلي ومنذ اكثر من عام يعمل جاهدا مع شركة الكهرباء لحل المشكلة التي تعود لاسباب قوة الكهرباء في المدرسة". وقال سيف: "نحن نتفهم الطلاب واهاليهم ونعمل جاهدين مع شركة الكهرباء لحل المشكلة التي تعود الى قوة الكهرباء بحيث إن القوة لا تستوفي الطلب والاستهلاك من خلال كمية وعدد المكيفات في المدرسة. عملنا ونعمل جاهدين لحل المشكلة مع شركة الكهرباء في اسرع وقت ممكن علما اننا قمنا بادخال الطلاب الى مقاعدهم الدراسية والعملية التعليمية تسير كالمعتاد في المدرسة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio