اخبار المجالس

تيسير حجازي مرشح الرئاسة في طمرة: المرأة نصف المجتمع وتبني النصف الآخر

سعيد عثمان - 11:09 12/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

عريفة الاجتماع آيات خطيب:

 تيسير حجازي هو وجه جديد يثق الشباب بوعوده وهو من علم الشباب أن العزيمه والاصرار تصنع النجاح

كلنا نعلم ان امرأة طمرة الاكثر ثقافة حان وقت انضمامك الينا ومعآ في 22/10/2013 نحدث التغيير الكبير والجذري في طمرة

مرشح التغيير والإصلاح  تيسير حجازي:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 لا للعنف كونوا يقظين لمن يحاول زرع الفتن وضرب النسيج الاجتماعي لمدينتنا الغالية طمرة 

أدعو جميع المرشحين ومؤيديهم الى التسامح واحترام رأي الغير وعدم مهاجمة أي مرشح

اعطي للناخب وضميره ان يختار وكلنا ابناء بلد واحد نحن في مرحلة حاسمة وحساسة لنستغل هذا العرس الانتخابي

المحامي لؤي لوباني العضو الثالث بقائمة شباب التغيير والاصلاح:

المرأة هي العنق والرجل هو الرأس وكلاهما مكملان لبعضهما فالمرأة هي من ترفع الرجل أي الرأس وهي من تستطيع انزاله واذا قطع العنق قطعت الحياة

أقيم الأربعاء اجتماع نسائي في بيت مرشح حركة شباب التغيير والإصلاح تيسير حجازي في طمرة، وحضر الاجتماع اكثر من 300 امرأة لتؤكد المرأة دورها المهم والأساسي في انتخابات 2013. افتتحت الاجتماع نعمة حجازي مرحبة بالنساء واصفة اياهن انهن بريق الحياة ورائحة الجنة، وقالت انها تعتز وتفتخر بهذا الحضور الكبير الذي يؤكد على أهمية مشاركة المرأة بإتخاذ القرار، كما وشددت على أن حركة شباب التغيير والإصلاح فتحت ابوابها دائما للقدرات والطاقات النسائية، وطالبت نعمة من النساء أن يفكرن جيدًا بعقلهن وضميرهن وأن يخترن الانسان المناسب من دون أن يكون لأحد أي تأثير على قرارهن".

بعدها رحبت عريفة الاجتماع آيات خطيب بالحضور الكريم وقالت: "كلنا نعلم انك امرأة طمرة الاكثر ثقافة حان وقت انضمامك الينا ومعآ في 22/10/2013 نحدث التغيير الكبير والجذري في طمرة". ودعت مرشح التغيير والإصلاح  تيسير حجازي لإلقاء كلمته حيث شدد على أهمية دور المرأة بالمجتمع وقال انه: "منذ 31 عاماً اعمل مع نساء وأعرف كل ما تطلبه المرأة وتلك السيدة، لهذا علينا رصدها وجلبها لطاولة إتخاذ القرار في طمرة لأنها تشكل نصف المجتمع وتربي النصف الآخر".

مستوى طمرة الاقتصادي

وتابع حجازي: النساء شركاء من خلال مجلس نسائي استشاري يقوم بدراسة كل ما يتعلق بالمرأة من مشاريع منهجية وغير منهجيه"، وبعدها تطرق حجازي الى عدة نقاط ومواضيع مهمه في طمرة منها ما يحتاج لحل مباشر وسريع كالخارطة الهيكلية وحل مشكلة الازواج الشابة ومشكلة أماكن العمل والبطالة موضحا خططه وأهدافه وطرق حل هذه المشاكل وكيفية رفع مستوى طمرة الاقتصادي من خلال جلب مستثمرين وإعطاء المنطقة الصناعية حقها واستغلالها بالشكل المناسب ولفت انتباه الحاضرين من خلال حديثه عن التربية والتعليم الرياضة والفن وعن رفع مستوى المدارس والأقسام المتعلقة بهذه الامور والعمل عليها وفق القانون دون أي حسابات او محسوبيات او انتقام سياسي انما اعطاء كل ذي حق حقه وإعطاء كل انسان يملك القدرات والطاقات للنهوض بطمرة.

النسيج الاجتماعي

ووعد حجازي برعاية المواهب الفنية والرياضية ودعم الطلاب الجامعيين واختتم حجازي حديثه برسالة الى كل المرشحين والى كل اهالي طمرة وقال: "كلنا زملاء واخوة وأبناء بلد واحد وكلنا نطمح للوصول لاهدافنا التي ترفع طمرة عالياً، ادعو جميع المرشحين ومؤيديهم الى التسامح واحترام رأي الغير وعدم مهاجمة أي مرشح لآخر اعطي للناخب وضميره ان يختار وكلنا أبناء بلد واحد. نحن في مرحلة حاسمة وحساسة لنستغل هذا العرس الانتخابي ونكون شركاء بالتقدم والازدهار لا للعنف كونوا يقظين لمن يحاول زرع الفتن وضرب النسيج الاجتماعي لمدينتنا الغاليه طمرة والله ولي التوفيق".

وجه جديد وإنسان عملي

وقالت عريفة الاجتماع: "إن تيسير حجازي هو وجه جديد يثق الشباب بوعوده وهو من علم الشباب أن العزيمة والاصرار تصنع النجاح، وكما وعد  تيسير بإشراك الشباب فها هو ينفذ ودعت الشاب المحامي لؤي لوباني العضو الثالث بقائمة شباب التغيير والاصلاح لالقاء كلمته". وتحدث المحامي لؤي لوباني بشكل كامل أن المرأة هي مكمل اساسي للمجتمع ومكمل اساسي للرجل وإنها قادرة على اتخاذ القرار الصائب والحكيم مستشهدا بآيات وأحاديث عن رسول البشرية النبي محمد صلى الله عليه وسلم. كما قام  المحامي لؤي لوباني بسرد قصة ملكة سبأ بلقيس مع الملك سليمان مما جذب إصغاء الحاضرات بشكل كامل وبعدها وضح لؤي: "ان المرأه هي العنق وان الرجل هو الرأس وانهما مكملان لبعضهما فالمرأة هي من ترفع الرجل أي الرأس وهي من تستطيع انزاله واذا قطع العنق قطعت الحياة" وقال انه: "يرى بالمرأة اكثر من نصف المجتمع فهي من تلد وتربي النصف الآخر واختتم بدعوة النساء بإعطاء فرصة لوجه جديد وإنسان عملي ومناسب لقيادة المدينة". 

تمثيل العائلات الصغيرة

ودعت آيات خطيب الطالبة الجامعية الاعلامية والناشطة الاجتماعية انهار حجازي عضو حركة شباب التغيير والإصلاح، التي أوضحت المساحة الكبيرة التي اعطاها تيسير حجازي للمرأة داخل الحركة ووضحت مدى مشاركة الشابات بالحركة وكيفية اشراكهم باتخاذ القرار وقالت انها كطالبة جامعية وكأم مستقبلية داعمة الدعم الكامل للوجه الجديد للإنسان الصادق تيسير حجازي ولمشاريعه لأنها ترى انه انسان يفي بوعوده وقادر على النهوض بطمرة.

قاعده قويه

وفي الختام تكلم الشاب أحمد حجازي الذي وصف هذا الحضور بانه رقم صعب في وجه كل من راهن على مشاركة النساء في انتخابات 2013 وقال انه يعد هؤلاء المراهنين أن هذا الحضور وأن نساء طمرة سيكونون مفصل الحسم وان اختيارهم سيكون مهما جدا في 22.10 ودعا جميع من انتقد الاجتماعات النسائية، وقال انها "مضيعه للوقت الى أن يأتي ويرى بعينيه حماس وشرارة التغيير التي تنطلق من عيون كل امرأة وامرأة". بعدها تحدث حجازي عن الحركة وكيفية بنائها وعلى أي مبادئ اعتمد مؤسسين الحركة عليها موضحا أن نيتهم صادقه وإن الله ناصرهم عاجلا أم اجلا لأنهم على حق فنيتهم بناء قاعدة قوية ينافس بها مرشحهم المناسب.

الطفل هو المستقبل

وتابع أحمد حجازي انه عندما يمرض الانسان !! لا يذهب الى طبيب فصيح اللسان وكثير الحديث ولا الى طبيب كثير الظهور الاعلامي بل يذهب الى امهر طبيب والى من يعرف كيف يداويه، ونحن في طمرة بحاجة لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب. واختتم حديثه بأن أي مشروع لا يعتمد بالأساس على المرأة الطفل والشاب هو مشروع مصيره الفشل فالطفل هو المستقبل والشاب هو الحاضر والمرأة العامود الفقري للمجتمع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio