اخبار المجالس

مشاركة جماهيرية واسعة في دالية الكرمل وعسفيا خلال افتتاح المقرات الإنتخابية

سليمان حلبي - 09:21 06/10 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

المرشح وجيه كيوف ركّز على عطائه للبلدة وتقدم عسفيا وعن استطلاعات الرأي التي تثبت قوته وإمكانية فوزه من الجولة الأولى

رفيق حلبي مرشح الرئاسة في دالية الكرمل شكر قائمة المستقبل على دعمه للرئاسة وركز على أنه لو جرت الإنتخابات اليوم لأعلمهم أنه كان سيفوز بفارق واسع من الأصوات

تستمر عملية افتتاح المقرات الإنتخابية للرئاسة والعضوية في دالية الكرمل وعسفيا، وذلك بمشاركة جماهيرية واسعة لإثبات قوة الدعم لهذه القوائم على أرض الواقع، وليتم دعمها لتحصل على أكبر كمية اصوات، ولتحاول ايضا مضاعفة قوتها السياسية. الجماهير الواسعة التي تصل الى المقرات تعمل لإثبات قوة المرشحين أمام المنتخبين وتستعمل جميع الوسائل لإثبات ذلك، مثل الأعلام التي تميز المقرات ورفع اللافتات وتوزيع الملابس التي تزينها الألوان التابعة للمقرات.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتم افتتاح المقر الإنتخابي لرئيس المجلس المحلي عسفيا بحضور مئات الداعمين، وخلال الإفتتاح عرضت الأفلام التي تم تحضيرها لإثبات مدى تقدم عسفيا في السنوات الأربع الأخيرة لتصبح واضحة. كذلك تحدث المرشح وجيه كيوف مركزا على "عطائه للبلدة وتقدم عسفيا، وعن استطلاعات الرأي التي تثبت قوته وإمكانية فوزه من الجولة الأولى". من ناحية أخرى فقد تم في دالية الكرمل افتتاح المقر الإنتخابي لقائمة المستقبل برئاسة علمي ناطور ورفاقه في بيت رجل الأعمال المرشح ايدي مقلده، بحضور المئات من الداعمين. أما رفيق حلبي مرشح الرئاسة فقد شكر قائمة المستقبل على دعمه للرئاسة وركز على أنه "لو جرت الإنتخابات اليوم لأعلمهم أنه كان سيفوز بفارق واسع من الأصوات، لكن بما أنه ستجري بعد فترة أكثر من اسبوعين فإنه يطالبهم بالعمل وكأنه ينقصهم 500 صوت للفوز بالرئاسة".

إنجازات ومواقف

من جهة أخرى، تم افتتاح مقر الإنتخابات لقائمة المرشح مرزوق قدور، حيث تشير الإستطلاعات الى أنها أكبر القوائم في دالية الكرمل ومرشحة للفوز بمقعدين. وحضرت افتتاح المقر شريحة جماهيرية واسعة من الداعمين، وخلال الإجتماع تحدث مرزوق قدور عن "قوة قائمته وموقفه من الإنتخابات في دالية الكرمل ودعمه ورفاقه للمرشح رفيق حلبي". قائمة "الإستقامة" للمرشح حسيب وهبه افتتحت مقرها الداعم لرئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين، وخلال الإجتماع تحدث كرمل نصر الدين عن إنجازاته في دالية الكرمل، حيث تحدث بأسلوب خاص، وأعلن أنه "لم يحرق المجلس المحلي وأن الزعامات التي تقف ضده أوصلت البلدة للهلاك". وركز كرمل نصر الدين على أن "العائلية قد نحرت الدالية من الوريد حتى الوريد".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio