رياضة محلية

تأرجح في نتائج ومواقع الفرق العربية في الدرجة الثانية – المنطقة الجنوبية "ب"

حجاج رحال- مراسل 10:47 15/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

فريق شباب الطيبة تقدم الى المرتبة العاشرة بعد فوزه الخارجي الثمين على فريق بيتار معليه أدوميم بثلاثة أهداف نظيفة حيث سجل للطيباويين محمود أشقر (2) ومحمود حاج يحيى

فريق شباب الطيبة رفع رصيده الى سبع نقاط من فوزين وتعادل، بينما خسر ثلاث مرات

يحتل فريق هبوعيل رهط المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الصدارة. ولولا خسارة هبوعيل رهط أمام هبوعيل نحلات يهودا بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكان اليوم يتربع على عرش اللائحة. وكانت هذه الخسارة الأولى لفريق هبوعيل رهط هذا الموسم، علما أنه فاز في أربع مباريات وتعادل في لقاء واحد.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

محمد رايق ياسين

وتقدم فريق شباب الطيبة الى المرتبة العاشرة بعد فوزه الخارجي الثمين على فريق بيتار معليه أدوميم بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل للطيباويين محمود أشقر (2) ومحمود حاج يحيى. ورفع فريق شباب الطيبة رصيده الى سبع نقاط، من فوزين وتعادل، بينما خسر ثلاث مرات. ويعتمد الفريق على كادر شبه محلي من اللاعبين، من بينهم عنصر التجربة محمد رايق ياسين، مدعما بعدد قليل من لاعبي التعزيز غير المكلفين، حيث يخوض موسمه الأول في الدوري. 

صراعات القاع

وأكد محمد رايق ياسين على أن هدف فريقه تثبيت موقعه في مرتبة محترمة في الدوري، بعيدا عن صراعات القاع، حيث أشار الى أن فريقه جمع حتى الآن كمية جيدة من النقاط تتناسب مع توقعاته وطموحاته. وأضاف محمد رايق ياسين أن الفريق جديد على هذه الدرجة، لكنه يشكل ندا قويا لكل الفرق الخصم، ومن الصعب التغلب عليه كونه يعتمد على الأداء الرجولي.

وتعادل شباب رهط في بيته أمام نادي ديمونا (1-1)، علما أن الفريق الرهطاوي تقدم بهدف للاعبه حماد أبو عيادة، ليبقى فريق شباب رهط قريبا جدا من القاع، حيث يحتل المرتبة 13 برصيد ست نقاط فقط، حيث لم يجمع الفريق كمية جيدة من النقاط تتجاوب مع آماله بالبقاء في الدوري عبر احتلال مرتبة آمنة بعيدا عن صراعات القاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio