رياضة محلية

تحسن ملحوظ على حالة اللاعب توفيق أسعد واحتمالات كبيرة لتسريحه الى بيته

حجاج رحال - 09:15 03/02 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

عشرات الرياضيين والمسؤولين توافوا الى المستشفى للإطمئنان على صحته وإستنكار الإعتداء عليه

اللاعب توفيق أسعد:

لم أستفز أحدا خلال المباراة ولم أبصق على أحد، وأنا على إستعداد لمواجهة كل من يدعي ذلك كذبا وبهتانا

تلقينا تهديدات من قبل أعضاء من فريق باقة الغربية خلال المباراة وكان من الواضح أنهم أرادوا تخويفنا بإستفزازتهم المستمرة 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

اللاعب المعتدي كان كبش الفداء كون التحريض كان من مسؤولين كثيرين يهددون ويتوعدون وينوون الشر لنا لو فزنا عليهم وهذا لا يشمل اللاعبين فقط بل يمتد الى ممثلي وسائل الاعلام وآخرين

ما أذكره أن بعض لاعبي ومسؤولي باقة الغربية إستفزننا وخلال الجدال معهم قام أحد اللاعبين بلكمي ولم أصح على نفسي الا في المستشفى

طرأ تحسن ملحوظ على صحة اللاعب توفيق أسعد من مكابي اكسال، حيث على الأرجح أنه سيغادر مستشفى هيليل يافة اليوم الاثنين، بعد أن اطمأن الأطباء على صحته، على أن لا يقوم بأي جهد بعد تحريره ويواصل الفحوصات اللازمة. وكان توفيق أسعد قد أصيب بكسر في الأنف ونزيف داخلي في الرأس والعين جراء الإعتداء عليه من قبل أحد اللاعبين الإحتياطيين في فريق هبوعيل باقة الغربية خلال المباراة بين الفريقين، ضمن دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث توقفت في الدقيقة الثالثة والثمانين بتفوق باقة الغربية (2-1). وتوافد عشرات الرياضيين والمسؤولين الى المستشفى للإطمئنان على صحته وإستنكار الإعتداء عليه.

توفيق أسعد

وقال توفيق أسعد: "لم أستفز أحدا خلال المباراة ولم أبصق على أحد، وأنا على إستعداد لمواجهة كل من يدعي ذلك كذبا وبهتانا. تلقينا تهديدات من قبل أعضاء من فريق باقة الغربية خلال المباراة، وكان من الواضح أنهم أرادوا تخويفنا بإستفزازتهم المستمرة، ولفت نظرنا عدم وجود رجال أمن في الشوط الثاني بعكس ما كان الحال عليه في الشوط الأول. اللاعب المعتدي كان كبش الفداء، كون التحريض كان من مسؤولين كثيرين يهددون ويتوعدون وينوون الشر لنا لو فزنا عليهم، وهذا لا يشمل اللاعبين فقط بل يمتد الى ممثلي وسائل الاعلام وآخرين".

حادث الإعتداء 

وردا على سؤال حول ما يتذكره من حادث الإعتداء عليه قال توفيق أسعد: "ما أذكره أن بعض لاعبي ومسؤولي باقة الغربية إستفزننا وخلال الجدال معهم قام أحد اللاعبين بلكمي، ولم أستفيق الا في المستشفى". وأشار توفيق أسعد الى أنه لا يعرف ما إذا كان سيواصل مشواره في الملاعب أم لا، وما يريده الآن العودة الى بيته في إكسال واللقاء بطفلتيه وعائلته. وأكد أنه قبل خوضه المباراة كان يلهو مع طفلتيه.

وإستذكر توفيق أسعد العقاب الذي تعرض له فريق هبوعيل إكسال، حين لعب معه قبل ثلاثة مواسم، فبعد مباراته أمام هبوعيل رموت منشيه قام أحد لاعبيه بالإعتداء عل الحكم، وحينها أوقف الفرق عن اللعب لأربع مباريات، وتم إنزال نقاط من رصيده بالإضافة الى إبعاد اللاعب المعتدي مدى الحياة عن الملاعب. وأكد توفيق أسعد أن العقاب يجب أن يكون رادع بما فيه الكفاية لتكون الأحداث المؤسفة عبرة لمن لا يعتبر، وأنه يجب أن يتحلى الجميع بأخلاق حميدة وعالية، بعيدا عن أعمال العنف والشغب"، كما قال لمراسلنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio