اخبار محلية

أم الفحم: نشر الدعوة والتكافل يُكرّمَون الإماَم الفعال في مجمع إبن تيمية

إبراهيم أبو عطا 10:03 13/02 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ محمود مصطفى من لجنة نشر الدعوة القطرية أكد على متابعات دعوية فيما يخص فعاليات اللجنة 

عقدت لجنة نشر الدعوة القطرية وجمعية التكافل لقاءاً دعوياً إدارياً لأئمة المكفولين في مجمع إبن تيمية في مدينة أم الفحم، ويعتبر هذا اللقاء الثالث من نوعه، إذ يتم تداول شؤون الأئمة والتغلب على العقبات والعثرات. هذا وإفتتح اللقاء الشيخ سفيان أبو رقية مركز مشروع الأئمة والدعاة والمتابع لشؤون الأئمة مؤكداً "على دور الإمام في المجتمع وقيمته في الإسلام"، هذا وعرج خلال اللقاء على ملاحظات إدارية تعمق عند الإمام العلاقة الإدارية والمتابعة اللازمة الشهرية بالتنسيق ومعرفة المهمات المنوطة به.

وتحدث الأستاذ سامي حلمي من مركز رؤية عن إدارة المسجد وكيفية التواصل مع المصلين وأشار إلى ضرورة وجود فريق عمل وهي "لجنة المسجد الدعوية" حيث يكون لها برنامجها وفعالياتها، ولا بد للإمام من ترتيب الزيارات الفردية وإحياء المناسبات، وتناول الأستاذ سامي تنوع الخطاب للإمام مما يتناول هموم الناس.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأكد الشيخ محمود مصطفى من لجنة نشر الدعوة القطرية على متابعات دعوية فيما يخص فعاليات اللجنة وحث الائمة على المشاركة في مسابقة مساجدنا والتواصل، والإرتباط بشاشة دعوة 48. وأعلن عن تخصيص يوم إرشادي وليلة في القدس والأقصى هذا العام.

وفي نهاية اللقاء كَّرم الشيخ عبد الرحيم خليل رئيس المكتب الإمام الفعَّال وهم: الشيخ محمود عرباسي من كفر قرع، الشيخ نضال أبو الهيجا من عين حوض، والشيخ محمود صالح ناصر من مصمص، حيث حصل كل إمام على عمرة ضمن "عمرة الرواحل". وفي الختام أجاب الشيخ سفيان أبو رقية على أسئلة الائمة وإستفساراتهم التي كانت حول المهمات والمتابعات. وبهذه المناسبة تتقدم اللجنة بالشكر والتقدير لكل الائمة الذين شاركوا في اللقاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio