اخبار المدارس

يوم الفلك في إعدادية الحديقة يافة الناصرة

كل العرب 14:14 28/02 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بحث الطلاب وعملوا بارشاد المعلمتين رنين خليلية وخلود دراوشة اللتين اشرفتا وادارتا هذا العمل بدعم من ادارة ومعلمي المدرسة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية الحديقة في يافة الناصرة، جاء فيه ما يلي:"كما اعتدنا في كل عام تزداد الاعدادية أ الحديقة تميزا ونجاحا، هذه المرة إختار الطلاب العمل ضمن موضوع الفلك والاجرام السماوية وكل ما يتعلق بالكون. فقد بحث الطلاب وعملوا بارشاد المعلمتين رنين خليلية وخلود دراوشة اللتين اشرفتا وادارتا هذا العمل بدعم من ادارة ومعلمي المدرسة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان:"إفتتح البرنامج الحافل مدير المدرسة الاستاذ مشهور عباس بكلمات عطرت الجو بالرياحين والازهار، مشجعا طلابه على التعلم والاجتهاد،  مؤكدا أنه بالعلم يجنى أحلى الثمر، كما اثنى وشكر كل الطاقم التربوي في المدرسة على ما بذلوه من اجل انجاح هذا اليوم وخص بالذكر المعلمة رنين خليلية على ادارة هذا اليوم".

يوم مميز

وزاد البيان:"قاعة المدرسة تزينت بحلتها الجديدة من لوحات مجسمات وأعمال فنية وكأنها الفضاء عينه، كذلك ممرات المدرسة وأروقتها من إعداد وصنع الطلاب بإشراف ومشاركة معلمة الفنون المبدعة المعلمة مارلين خوري التي اشرفت على تزيين المدرسة وصنع اجواء الفضاء. الطالبان الاء غميض ووجد علي الصالح تألقا في تقديم الحفل واطراء جو لطيف على البرنامج. أما الطالب محمد مصاروة افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، كما شارك كل من الطلاب :محمد ابو تنها، باسل مغامسة ، علي احمود، غيداء خطيب، اية سراحنة، رحمة عطية، فاطمة ابو تنها، بيان ابو غانم، ابراهيم سعد، فهد خطيب، نورا ابوعابد، رزان عودة،بشرى جمامعة في تقديم فقرات وتجارب حول الفلك.  الطلاب رؤيا مغامسة، ريم لوابنة، مريم خطيب، هيا احمد، ايهاب وادهم مصلح، شام ياجوري، قمر خطيب ،بشار خطيب،وردة خطيب ابدعوا في تقديم مسرحية "محكمة بين الكواكب"  إلى هنا نص البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio