اخبار المجالس

علي سلام في حي خلة الدير بالناصرة: كلما لفقت الجبهة الاتهامات لي زادت شعبيتي

من : انور 22:23 05/03 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

علي سلام:

كل ما يقومون به هو اعمال خداع وخباثة لذلك نحن يقظون لهم ونعرف اكاذيبهم

اليوم خرجوا علينا انني كنت منذ عام 1992 عضوا في حزب الليكود وانا في هذا العام دخلت الى الجبهة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يقولون ان الناصرة بأمان مع رامز فأي امان يتحدثون عنه وهو لا يستطيع الدخول الى 20% من احياء الناصرة لكن اهل الناصرة سيجعلون الجبهة والحزب الشيوعي تعرف مقدراها

اقيم مساء يوم الاربعاء اجتماع حاشد لدى عائلة عبد الغني في حي خلة الدير في الناصرة لدعم مرشح الرئاسة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام في الانتخابات، بمشاركة المئات من الأهالي، نواب الرئيس يوسف عياد ومحمد عوايسي والعديد من الشخصيات الاجتماعية المؤيدة لعلي سلام. وتولى عرافة الاجتماع حليم زطمة. وخلال الاجتماع أكد المتحدثون "على اهمية دعم رئيس البلدية علي سلام في الانتخابات والعمل على تثبيته والوقوف صفا واحدا الى جانبه إذ اصبحت المعركة معركة كرامة، وخلال اربعة شهور".

والكلمة الختامية كانت لرئيس البلدية علي سلام والتي قال فيها :" الجبهة والحزب الشيوعي يثبتون من يوم الى آخر انهم افلسوا ولم يبقَ لديهم ما يقولونه لأهالي الناصرة، وانا اعرف وضعهم جيدا الآن. فقط قائمة ناصرتي والائتلاف البلدي اثبتوا انفسهم في ادارة البلدية خلال اربعة اشهر رغم كل الظروف الصعبة التي مررنا بها ونجحنا بتطبيق سياسية الباب المفتوح وخدمة المواطنين على اكمل وجه ولم نغيّر اي موظف، وهم الآن يخدمون اهل الناصرة لأنهم شعروا بالقيادة السليمة".

واضاف علي سلام :" والجبهة الآن في كل يوم تقوم بتلفيق الاتهامات لنا ، الا انهم لا يعرفون بأن شعبية علي سلام تزيد يوما بعد يوم بسببهم، فمرة يقولون اننا خطر على الناصرة، ومرة اننا اصدقاء جابسو، وكل ما يقومون به هو اعمال خداع وخباثة لذلك نحن يقظون لهم ونعرف اكاذيبهم، واليوم خرجوا علينا انني كنت منذ عام 1992 عضوا في حزب الليكود وانا في هذا العام دخلت الى الجبهة عندما اجبرني طيب الذكر توفيق زياد على ذلك، وادخلني الى السياسة واصبحت عضوا في البلدية برفقة توفيق زياد الذي اعتز به وعندما رحل عنا اصبحت الجبهة من الخبثاء، وانا لا اعرف كيف بقيت عشرين عاما معهم وقد نسيوا انفسهم عندما استنجدوا باصوات الجنود. يوم السبت سنقوم بتوزيع نشرة والتي ستحتوي على الحقيقة ويرى الجميع من هو صاحب جابسو عندما كان رامز بجتمع به في مكتبه وايضا ليس من العيب التعاون بين نتسيرت عيليت والناصرة في مشاريع مشتركة لخدمة الاهالي ولكن لا يعقل ان كل يوم يخرجون باتهامات جديدة بانني ليكودي وصديق جابسو ويقولون ايضا ان الناصرة بأمان مع رامز فاي امان يتحدثون عنه وهو لا يستطيع الدخول الى 20% من احياء الناصرة.. لكن اهل الناصرة سيجعلون الجبهة والحزب الشيوعي تعرف مقدراها وسيقضون عليها في الانتخابات ويعيدون المحبة والكرامة الى المدينة بعد ان استهزأت الجبهة بعقول الناس".

مشروع الأمن والأمان

وتابع علي سلام :" الجبهة اليوم تدفع الثمن على الاخطاء التي قامت بها وانا خطر فقط على الجبهة والحزب الشيوعي وبعد الانتخابات سينتهي تاريخهم ومشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان ومشروع الأمن والأمان وسنعيد المحبة والتآخي الى مدينة الناصرة ويهمنا مستقبل الناصرة وجميع مواطنيها وفي 11-3 سيخرج الجميع من الصباح ليضعوا علي سلام في الصناديق لنحتفل سويا بالفوز الساحق على الجبهة ورامز جرايسي". كما واستنكر علي سلام الحكم بالسجن على الشيخ رائد صلاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio