مدرسة شقيب السلام الثانوية تخرّج فوجها الـ22 بإحتفال مهيب

كل العرب 17:34 03/06 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

هنأ مدير المدرسة الدكتور محمد الحمامدة (أبو طارق) الخريجين وحثّهم على المثابرة ومتابعة مسيرة التعليم حيث قال "أنتم أمام مفترق طرق يقودكم إلى حياة واعدة بإذن الله"

كانت هناك لفتة مؤثرة للغاية حين كرّمت المدرسة أحد خريجيها السابقين الاستاذ رمضان أبو رجال – الذي يعد أطروحة الدكتوراة في مجال "الهندسة النووية" في جامعة "بن غوروين" وذلك رغم اعاقته الجسدية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه "أقيم يوم الأربعاء حفل تخرّج طلاب وطالبات الفوج الـ22 – الملقب "فوج الأمل"، في ثانوية شقيب السلام، وذلك في قاعة "المجلس الإقليمي أشكول". وقد بدأ الإحتفال بالترحيب بالخريجين من فرقة "الفجر للأناشيد الإسلامي – النقب" ودخول موكب الخريجين يتقدمهم المربون، ثمّ تلى الطالب رائد أبو غليون آيات من الذكر الحكيم على مسامع الطلاب والآباء والحضور. وقد عرف الإحتفال كل من الطالبات ديما أبو طاحون، آيات أبو تكفة وأنوار الصوفي وذلك بإشراف بسام شاويش".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان "هذا، وهنأ مدير المدرسة، الدكتور محمد الحمامدة (أبو طارق)، الخريجين وحثّهم على المثابرة ومتابعة مسيرة التعليم، حيث قال: "أنتم أمام مفترق طرق يقودكم إلى حياة واعدة بإذن الله". وبارك مفتش المدرسة، الاستاذ حسّان حويطات، الطلاب على تخرجهم، حيث اثنى على عريفات الحفل على تميزهن، وبارك للخريجين وذويهم، حيث حثّهم على مواصلة مسيرة العلم والتعليم. وكان لأولياء الأمور دور في الاحتفال، حيث ناب عنهم رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، مصلح أبو كفيف، الذي بارك للخريجين وذويهم ومعلميهم، وتمنى لهم مزيدا من العطاء في خدمة أبناء مجتمعهم. وكان للخريجين بصمة واضحة في الاحتفال، حيث شاركوا في "سكيتش" مسرحي بعنوان "الآخر هو أنا"، من إعداد المعلمة مجدولين السويطي. وكان لفرقة "الأصايل" بقيادة يحيى أبو وسيم، وقفات متفرقة في الاحتفال. وقام الاستاذ بسّام مصطفى بعرض فيلم عن الخريجين، كعادته في كل عام، حيث حثّ من خلاله الطلاب المبعدين مواصلة تمسكهم بإبداعهم، حتى بعد انتهاء دراستهم الثانوية".

تكريم الأستاذ رمضان أبو رجال

واختتم البيان "وكانت هناك لفتة مؤثرة للغاية، حين كرّمت المدرسة أحد خريجيها السابقين، الاستاذ رمضان أبو رجال – الذي يعد أطروحة الدكتوراة في مجال "الهندسة النووية" في جامعة "بن غوروين" وذلك رغم اعاقته الجسدية. وقد وقف الجمهور لتحيته التي كانت مؤثرة جدا حسب شهادة كافة الحضور. تجدر الإشارة إلى أن بعض المدراء والأهالي شاركوا في فقرات توزيع الشهادات على الخريجين. وجاء هذا الاحتفال نتيجة جهد وعمل مشترك بين إدارة المدرسة ومركز التربية الاجتماعية ذياب أبو صعلوك" بحسب ما جاء في البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio