سياسة

نتنياهو بمناسبة حلول رأس السنة العبرية: زيادة ملحوظة لميزانية الدفاع تشمل مليارات كثيرة

كل العرب 17:51 15/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

نتنياهو: 

نضطر دائما إلى حماية أمننا هذا كان ولا يزال هدفنا الأعلى والأول لأن جميع الأشياء الأخرى ممكنة بفضل تحقيق الأمن ولا يوجد أي زعيم صاحب مسؤولية لا يطالب على ضوء التهديدات المتراكمة أمامنا بزيادة ملحوظة لميزانية الدفاع

وصل الى موقع  العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه "قال رئيس الوزراء نتنياهو اليوم في حفل عقد في حفل أقيم اليوم في مكتب رئيس الوزراء بمناسبة حلول رأس السنة العبرية بحضور موظفي المكتب: "نضطر دائما إلى حماية أمننا. هذا كان ولا يزال هدفنا الأعلى والأول لأن جميع الأشياء الأخرى ممكنة بفضل تحقيق الأمن ولا يوجد أي زعيم صاحب مسؤولية لا يطالب على ضوء التهديدات المتراكمة أمامنا بزيادة ملحوظة لميزانية الدفاع وذلك على خلفية الواقع والتحديات الأمنية التي تتراكم حولنا وهذا ما سنقوم به: زيادة ملحوظة لميزانية الدفاع تشمل مليارات كثيرة" ".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان "وقال أيضا نتنياهو: "أود أن أشكركم على خدماتكم على مدار أيام السنة وخاصة أثناء الأشهر الأخيرة. لقد مررنا بمعركة صعبة وحققنا نجاحا كبيرا. أود أن أشكركم على عملكم الدؤوب والمخلص على مدار الساعة خلال 51 نهارا و-51 ليلة. أود أن أشكركم على دعمكم لي وللحكومة أثناء عملية الجرف الصامد. ويمكن أن تتم مقارنة الضربة التي سددناها لحماس وللمنظمات الإرهابية العاملة في قطاع غزة للتحدي الذي يواجهه المجتمع الدولي – عشرات الدول التي تواجه تنظيما يشابه حماس حجمًا" ".

وأضاف البيان "وتابع قائلا: "بالطبع أنتم تدركون بأن الشرق الأوسط يتغير بسرعة كبيرة ومحيطنا القريب والبعيد يتغير بوتيرة عالية جدا. دول تتفكك ومن الشقوق الأرضية والرملية تخرج التيارات الشيعية والسنية المتطرفة التي كانت مخفية خلال مئات السنين ولكنها تبرز الآن وهذه التنظيمات تتنافس مع بعضها البعض وتحارب بعضها البعض وتخوض صراعات داخلية ولكن لجميع هذه التنظيمات موقف موحد حيالنا وهو بأنه يجب ألا نكون هنا. إننا نعلم أن الكفاح على وجودنا يرافقنا منذ انطلاق الحركة الصهيونية وهذا الكفاح بدأ قبل تأسيس الدولة. إن هذا الأمر يرافقنا منذ إقامة الدولة وكنّا دائما قادرين على التغلب على أعدائنا مرة تلو الأخرى, معركة بعد معركة, وفي موازاة ذلك واصلنا بناء دولتنا لأن أحد الأشياء العظيمة التي نقوم بها في هذه الدولة بين المعارك المختلفة التي تشن علينا, وبينما نمد يدنا إلى أولئك من جيراننا الذين يريدون السلام, هو بناء دولتنا" "بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio