اخبار محلية

إطلاق سراح الأسير اسماعيل اكتيلات من بلدة دبورية بعد 3 سنوات في السجون

كل العرب 21:52 24/09 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

الأسير المحرر اسماعيل اكتيلات :

سعيد لتواجدي اليوم بين أفراد عائلتي بعد هذه السنين والحمد لله وأدعو الله أن يفرح أهل الأسرى وأدعو الله أن يتم الافراج عن جميع الأسرى في السجون الاسرائيلية

أفرج، اليوم الأربعاء الموافق 24.09.2014، عن الأسير إسماعيل ابراهيم اكتيلات من قرية دبورية، قرابة الساعة 12:00 ظهرا، دون اخطار مسبق لعائلته بخروجه اليوم قبل انتهاء المدة بعشر ايام. ويذكر أنه قضى في السجن الأمني ما يقارب الثلاث سنوات اضافة لما حصل عليه من الحبس المنزلي.

اسماعيل اكتيلات

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يشار إلى أن الشاب إسماعيل اكتيلات سجن على خلفية أمنية مع شباب آخرين من دبورية وهم: ابراهيم اكتيلات وإسماعيل اكتيلات وإسلام اطرش ومهدي مصالحة وشادي ابراهيم، الذين إتهموا في حينها بتأسيس خلية ارهابية. مع العلم أن شادي ابراهيم ومهدي مصالحة قد تم الافراج عنهم في بداية التحقيقات وإعلان براءتهم، بينما أطلق سراح اسلام اطرش قبل سنة بعد أن قضى أكثر  من سنتين في السجن.

وفي تعقيب الأسير المحرر اسماعيل اكتيلات قال:"أنا سعيد لتواجدي اليوم بين أفراد عائلتي بعد هذه السنين والحمد لله ، كما فرحت لنفسي فأني أدعو الله أن يفرح أهل الأسرى وأدعو الله أن يتم الافراج عن جميع الأسرى في السجون الاسرائيلية".

إكتيلات في بيته في دبورية بعد إطلاق سراحه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio