رياضة محلية

نادي المجد يحصد بطولة نوادي مدينة الناصرة بكرة القدم

أنور امارة - 22:42 12/12 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 

اللاعب ادهم هادية:

هذه البطولة تجمع بين اهالي الناصرة والاحياء ونحن نشكر رئيس البلدية علي سلام على دعمه للبطولة وهذه البطولة ادخلت البهجة والفرحة الى الشباب

حصد نادي المجد مساء يوم الجمعة بطولة نوادي مدينة الناصرة في بطولة كرة القدم المقامة منذ اسابيع في مدرسة الشرق في الحي الشرقي والتي جمعت العديد من نوادي الناصرة حتى وصل الى المباراة النهائية كل من نادي المجد ونادي بئر الامير، حيث انتهت المباراة بفوز نادي المجد بالنتيجة 4-3 وحصولهم على المرتبة الاولى.

وحضر المباراة النهائية كل من نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي وعضو البلدية رايق مروات وخالد بطو نائب مدير دائرة المراكز الجماهيرية وعضو البلدية السابق احمد الزعبي والدكتور راجي سروجي مدير دائرة الرياضة في البلدية والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

وأكد عضو البلدية رايق مروات في حديثه: "هذه البطولة اقيمت برعاية رئيس البلدية علي سلام، حيث وعد بالعمل على مشروع الانسان وتكثيف البرامج للشباب من اجل نشر المحبة والتسامح وابعادهم عن العنف والتقريب بين الاحياء وتوحيد مدينة الناصرة".

أمّا اللاعب ادهم هادية احد المنظمين لهذه البطولة فقال: "هذه البطولة تجمع بين اهالي الناصرة والاحياء ونحن نشكر رئيس البلدية علي سلام على دعمه للبطولة وهذه البطولة ادخلت البهجة والفرحة الى الشباب ونحن نتمنى ان تنظم الكثير من هذه البرامج ". 

أمّا نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي فقال: "بلدية الناصرة ستبقى داعمه لمثل هذه البرامج التي تبعد الشباب عن ظواهر العنف والشوارع وتدخل الى قلوبهم روح المنافسة والتسامح".  

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio