اخبار المدارس

عارة: فعاليات تعليمية شيقة في يوم الرياضيات في ابتدائية الهلال

ابراهيم أبو عطا 09:53 21/05 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

شكر مدير المدرسة مفتش الرياضيات الاستاذ أسعد محاجنة على دعمه المتواصل لصرح المدرسة المتفائل والذي أثنى بدوره على هذا اليوم المميز وطلب مفتش الرياضيات الأستاذ أسعد محاجنة أن يكون يوم مركز لجميع طواقم الرياضيات في منطقة عارة وعرعرة في السنة القادمة

الاستاذ خالد يونس مدير المدرسة:

الهلال شجرة معطاءة تهللت فرحا فأمتعت كل ناظر اليها وتكللت بالبهجة فأسعدت وتزينت بحلة جديدة واكتست حلة الرياضيات متعة للطلاب الذين ارتسمت على ثغورهم بسمات لرؤية ما أبدع طاقم الرياضيات

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

نظمت مدرسة الهلال الإبتدائية في عارة يوم الرياضيات المميز والممتع بعنوان " رياضيات من القلب"، ضم العديد من الفعاليات وورشات العمل والألعاب التعليمية المميزة بعالم الرياضيات والتي تهدف الى تنمية التفكير والإبداع الرياضي لدى الطلاب. وأشرف على هذا المشروع المميز مدير المدرسة الأستاذ خالد يونس ومركز الرياضيات الأستاذ نسيم أبو شاح والمعلمة آمال يونس والمعلمة نداء ذياب.

خلال الفعاليات

وشملت الفعاليات عدة محطات شيقة تدعو إلى إثارة التفكير والتحدي حيث تنقل الطلاب من محطة لأخرى بكل خفة وتألق وإبداع، تمثلت بفعاليات داخل الصفوف تضمنت مواضيع متنوعة في الرياضيات والهندسة، وفعاليات في الساحة تضمنت أحاجي مع الرياضيات والإعجاز الرياضي في القرآن الكريم.

وقال مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس: "إن الفعاليات والورشات التعليمية تساعد على الترغيب بموضوع الرياضيات لدى الطلاب وتنمي لديهم روح العمل والتعاون معاً إلى جانب المنافسة النزيهة بين الطلاب. الهلال شجرة معطاءة تهللت فرحا فأمتعت كل ناظر اليها وتكللت بالبهجة فأسعدت وتزينت بحلة جديدة واكتست حلة الرياضيات، متعة للطلاب الذين ارتسمت على ثغورهم بسمات لرؤية ما أبدع طاقم الرياضيات".

هذا، وشكر مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس مفتش الرياضيات المتفاني الاستاذ أسعد محاجنة على دعمه المتواصل لصرح المدرسة المتفائل والذي أثنى بدوره على هذا اليوم المميز، هذا، وطلب مفتش الرياضيات الأستاذ أسعد محاجنة أن يكون يوم مركز لجميع طواقم الرياضيات في منطقة عارة وعرعرة في السنة القادمة.

كما وتقدم الأستاذ خالد يونس بالشكر الجزيل لمفتش المدرسة الأستاذ فريد غنايم وطاقم الرياضيات وكل من دعم وساهم في انجاح هذا اليوم المميز .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio