عربية وعالمية

هدم منزلي بهاء عليان وأبو جمل في حي المكبر..العائلة: الاحتلال قام بقمعنا

كل العرب 09:47 04/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

عائلة أبو جمل:

قوات معززة اقتحمت منزل علاء وقامت بتحطيمه وتقوم حاليا بهدم الجدران الداخلية واغلاق النوافذ، على ما يبدو سيتم اغلاقهما بالباطون

 والد بهاء عليان:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

فوات الاحتلال اقتحمت منزل بهاء عليان الذي يقع ضمن بناية حيث اجبرت سكان البناية على الخروج منها، فيما أمهلت العائلة مدة قصيرة لتفريغ محتويات المنزل

 لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة:

اثنى قائد القدس اللواء "موشيه ادري" على عمل القوات المعززة بمسؤولية ومهنية وإتاحة المجال أمام آليات وقوات الجيش من تنفيذ الاوامر 

قالت مصادر صحفية فلسطينية أن "القوات الاسرائيلية قامت فجر اليوم الاثنين باقتحام منزل عائلة بهاء عليان أحد منفذي عملية الحافلة في أرمون هنتسيف في القدس كما أغلقت بالباطون منزل عائلة علاء أبو جمل في جبل المكبر وهو منفذ عملية الدهس في شارع ملوك اسرائيل".

بهاء عليان

وقالت عائلة أبو جمل إن "قوات معززة اقتحمت منزل علاء وقامت بتحطيمه وتقوم حاليا بهدم الجدران الداخلية واغلاق النوافذ، على ما يبدو سيتم اغلاقهما بالباطون".

وقال والد بهاء عليان إن "فوات الاحتلال اقتحمت منزل بهاء عليان الذي يقع ضمن بناية حيث اجبرت سكان البناية على الخروج منها، فيما أمهلت العائلة مدة قصيرة لتفريغ محتويات المنزل".

خلال الهدم - تصوير: الشرطة

وأصدر قائد "الجبهة الداخلية في الجيش الاسرائيلي قرار "هدم ومصادرة" لعقار ابو جمل وعليان، وصادقت عليه المحكمة الاسرائيلية العليا أواخر العام الماضي.

الشرطة: هدم منزل وتطويب الآخر

وأفادت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة في بيانها اليوم الاثنين أنه "تجهزت قوات الشرطة اليوم لمساعدة قوات الجيش وذلك وفقا للمقتضيات القانونية ذات الصلة، لتنفيذ هدم منزل منفذ عملية حي "ارمون هنتسيف " وكذلك السد بالطوب لمنزل منفذ عملية شارع "ملخي يسرائيل " في القدس يوم 13.10.2015"، وفقا للبيان.

وأضافت السمري: "هذا ويشار الى أن قوات كبيرة من شرطة القدس وحرس الحدود وأخرى تعزيزية قاموا بتأمين تنفيذ الامرين ، الهدم والسد بالطوب لمنزلي منفذب العمليتين بحيث تم وانتهى التنفيذ دون تسجيل أي أحداث استثنائية تذكر، كما وأن قوات الشرطة مازالت جاهزة للحفاظ على النظام والامن العام ومنع أي وقائع عنف في حي جبل المكبر وضواحيه والكل لما فيه من صالح عام"، وفقا للبيان.

وإختتم البيان: "هذا واثنى قائد القدس اللواء "موشيه ادري" على عمل القوات المعززة بمسؤولية ومهنية وإتاحة المجال أمام آليات وقوات الجيش من تنفيذ الاوامر دون معرقلات جنبا الى جنب مواصلة الانتشار الشرطي بشتى انحاء المدينة حفاظا على السلامة العامة"، وفقا للبيان.

 

علاء أبو جمل

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio