رياضة محلية

طارق ارملي يقود م.أم الفحم للفوز على م. عين ماهل 3-2

إبراهيم أبو عطا 17:44 16/01 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

بهذا الفوز يرفع فريق مكابي أم الفحم رصيده الى النقطة الـ21 ليحتل المرتبة السادسة، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي عين ماهل عند النقطة الـ16 

قاد اللاعب الشفاعمري طارق ارملي فريقه مكابي أم الفحم لفوز مستحق بالنتيجة 3-2 على فريق مكابي عين ماهل، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ15 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، وتمكن أرملي من تسجيل هدفين لصالح فريقه مكابي أم الفحم.

صور من المباراة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا، وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين حسمها الفريق الفحماوي لصالحه ليضيف لرصيده ثلاث نقاط بيتية ثمينة. وبهذا الفوز يرفع فريق مكابي أم الفحم رصيده الى النقطة الـ21 ليحتل المرتبة السادسة، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي عين ماهل عند النقطة الـ16 ليبقى في المرتبة الحادية عشرة.

هذا وقد أعرب لاعب مكابي أم الفحم أرملي عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز، مشيرًا الى أنّ "فريق مكابي أم الفحم قد حقق فوزًا بيتيًا مستحقًا ليعزز مكانته في القسم العلوي من الدوري"، وقال طارق ارملي متحدثا لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"حققنا فوزًا بيتيًا مستحقًا وأضفنا لجعبتنا ثلاث نقاط ثمينة تقودنا لتعزز مكانتنا في القسم العلوي من الدوري".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio