هواتف ذكية

تسريبات جديدة لهاتف Galaxy Note 7 مع مستشعر قزحية العين

كل العرب 21:11 08/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

تم تسريب صورة لبرنامج تجريبي متاح من خلال Samsung Galaxy Beta Program تكشف وجود خيار جديد في إعدادات الخصوصية يدعى مستشعر قزحية العين Iris Scanner

لا تزال الشائعات ذات الصلة بالهاتف Galaxy Note 7 تشق طريقها على نحو متزايد إلى شبكة الإنترنت، ونحن نشك في أنها ستتضاعف كلما إقترب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز. وكشفت أحدث الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج قررت إستدعاء هذا الهاتف بإسم Galaxy Note 7 بدلا من Galaxy Note 6 لكون الإسم الأول يتماشى بشكل جيد مع سلسلة هواتف Galaxy S7 الحالية.

وفي الفترة الماضية، تم التأكيد بأن "الهاتف Galaxy Note 7 سيأتي مع مستشعر قزحية العين." اليوم، تم تسريب صورة لبرنامج تجريبي متاح من خلال Samsung Galaxy Beta Program تكشف وجود خيار جديد في إعدادات الخصوصية يدعى مستشعر قزحية العين Iris Scanner. سامسونج ستقوم بتزويد هاتفها الرائد المقبل بمستشعر قزحية العين، وهذا الهاتف الرائد الجديد لن يكون سوى Galaxy Note 7.

هذا، ومن ناحية أخرى وفي وقت سابق إتضح أن "شركة سامسونج قامت بإرسال نحو 200 مستشعر لقزحية العين من كوريا الجنوبية إلى الهند من أجل الإختبار والتقييم، وهذا ما يؤكد بشكل واضح إهتمام الشركة الكورية بتكنولوجيا التعرف على قزحية العين والتي تعد التكنولوجيا الأسرع والأكثر أمانا بالمقارنة مع الميزات الأمنية الأخرى".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio