رياضة عالمية

برشلونة والريال يسعيان للانتصار على حساب خيخون ولاس بالماس

كل العرب 11:13 24/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

لمشاهدة جدول مباريات كرة القدم في العالم اليوم السبت إضغط هنا

مدرب البارسا لويس إنريكي:

ميسي سبق وأصيب في ظروف أصعب والفريق تغلب على غيابه

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الفريق يكون أقوى بوجود ليو على أرض الملعب ومع هذا فإن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم

مواجهات نارية يشهدها الدوري الاسباني اليوم السبت، وعلى رأسها مباراة النادي الملكي ريال مدريد مع لاس بالماس في تمام الساعة 21:45، بينما يلتقي نادي برشلونة بسبورتينغ خيخون الساعة 17:15 دون نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعي الإصابة. ويسعى الغريمان التقليديان لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري بعد سقوط كليهما في فخ التعادل ضمن المرحلة الخامسة، مساء الأربعاء، كما يعتبر اختبار اليوم هامًّا للفريقين.

سيرجيو راموس لاعب الريال

وتوقع معظم الخبراء بأن يحكم كلا الفريقين قبضته على نقاط الفوز في المباريات الأولى، لكن كليهما أهدر نقطتين ثمينتين في مباراته الاخيرة على ملعبه. وسقط الريال في فخ التعادل 1/1 مع فياريال ليهدر أول نقطتين في المسابقة هذا الموسم، فيما تخلى برشلونة عن تقدمه واكتفى بالتعادل 1/1 مع ضيفه أتلتيكو مدريد ليرتفع رصيد النقاط التي فقدها حامل اللقب في المسابقة حتى الآن إلى خمس نقاط في خمس مباريات بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ألافيس. وعلقت إذاعة «ماركا» على نتائج الفريقين بعد مباراتي الأربعاء قائلة: «سيكون موسما أكثر جاذبية وإثارة مما توقع معظم الناس. مباريات الأربعاء أظهرت أن الفريقين الكبيرين يعانيان للسيطرة على إيقاع اللعب خاصة في ظل قوة المنافسين ووجود بعض الإصابات في الفريقين». وبعد خمس مباريات من بداية الموسم، يتصدر الريال برصيد 13 نقطة ويليه أشبيلية برصيد 11 نقطة ثم برشلونة بعشر نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام أتلتيكو ولاس بالماس وفياريال.

ويأمل الريال في استعادة نغمة الانتصارات من خلال مباراته اليوم في ضيافة لاس بالماس الذي ترك بصمة جيدة في بداية الموسم من خلال عروضه الجيدة في المباريات التي خاضها حتى الآن وإن خسر 1/4 أمام ريال سوسييداد مساء الأربعاء. ويفتقد لاس بالماس أمام الريال لجهود لاعبه الغاني كيفن برينس بواتينغ بسبب الإيقاف بعد طرده في وقت مبكر من المباراة الاخيرة.

أردا توران لاعب البارسا

وصرح مدرب لاس بالماس، كويكي سيتين، قائلا إن "مباراة السبت ستكون مختلفة وفيها نوع جديد من التنافس وأن الفريق يتطلع اليها".

هذا، ويغيب عن صفوف النادي الملكي كل من ومارسيلو وكاسيميرو وكيلور نافاس بداعي الاصابة.

وفي الوقت الذي يفتقد فيه البارسا لهدافه ميسي الا أن المدرب لويس إنريكي يؤكد بأن "ميسي سبق وأصيب في ظروف أصعب والفريق تغلب على غيابه كما أن الفريق يكون أقوى بوجود ليو على أرض الملعب ومع هذا فإن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم". ويغيب عن البارسا أيضا لاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس بسبب الاصابة.

وفي سياق متصل، يحل إشبيلية ضيفا على أتلتيك بلباو اليوم، علما أن بلباو لا يكون منافسا سهلا على الإطلاق في المباريات التي يخوضها على ملعبه. كما تشهد مباريات اليوم دربي إقليم الباسك بين إيبار وسوسييداد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio