اخبار محلية

كفرقاسم: احياء يوم الاسير الفلسطيني وامسية تأبينيه للشهيد عادل عيسى

كل العرب 21:30 15/04 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

الامسية تتزامن مع يوم الاسير الفلسطيني  وتحولت الى مهرجان " الاسير الفلسطيني"، حيث اشرف على اعداد ورعايته الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني وعائلة الاسير المحرر الشهيد عادل عيسى

اقيم مساء السبت ،  في المركز الجماهيري في مدينة كفرقاسم مهرجان وامسية تأبينيه للأسير المناضل الشهيد عادل عيسى " ابو الياس " في ذكراه الخامسة لاستشهاده برصاصات الغدر والارهاب.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الامسية تتزامن مع يوم الاسير الفلسطيني وتحولت الى مهرجان " الاسير الفلسطيني"، حيث اشرف على اعداد ورعايته الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني وعائلة الاسير المحرر الشهيد عادل عيسى.

هذا وشارك في المهرجان جماهير واسعة وشخصيات سياسية ووطنية من كفر قاسم والقرى المجاورة في المثلث الجنوبي والشمالي. افتتحت فعاليات هذا المهرجان الذي تولى عرافته الأسير المحرر أيمن حاج يحيى الذي اكد على المطالب الشرعية للاسرى وقال " ان معركة اسرانا معركة شعبا كاملا تواق للحرية ولاسترداد حقوقه، ولا يمكن فصلها عن معركة التحرر الوطني التي يخوضها شعبنا منذ بداية القرن الماضي".

بعد ذلك كان هناك العديد من الفقرات والكلمات. ففي كلمة نجل ونجلة الاسير المحرر المناضل الشهيد عادل عيسى " ابو الياس " حيث ادمعوا الحضور بكلكاتهم المؤثرة.

كما وكانت هناك فقرة تم من خلالها تكريم عائلة الشهيد ابو الياس، اذ صعد ابناءه وزوجته واخوته المنصة وتم تكريمهم من الحركة الاسيرة في الداخل . كما وتم اتحاف الحضور بفقرات انشادية وطنية هادفة والتي اختتمت بعرض استعراضي مسرحي يجسد معاناة الاسرى داخل السجون الاسرائيلية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio