اخبار محلية

عرعرة: جماهير غفيرة في مهرجان ذكرى المولد النبوي الشريف

امير بويرات 21:17 09/11 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

 

شارك المئات من اهالي وادي عارة، مساء اليوم السبت، في المهرجان المركزي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي أقيم في قاعات ميس الريم في عرعرة.ونظم هذا المهرجان اتحاد المساجد في منطقة وادي عارة، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات ومنها: فقرة قراءة القران الكريم بصوت إمام مسجد الغزالي بحي العيون في مدينة ام الفحم الشيخ محمد مصطفى، ومن ثم فقرة انشودة "هو الحق"، وتلاها كلمة البلد المضيف نائب رئيس المجلس المحلي في عارة وعرعرة السيد وجية مسعود.

وبالاضافة الى ذلك كان هناك، فقرات اخرى ومنها: كلمة لرئيس مجلس الإفتاء الشيخ في الداخل الشيخ مشهور فواز، ومن ثم انشودة مركز النور، كلمة رابطة الائمة الشيخ المربي محمد ماضي من عكا، وختاما كلمة امام مسجد عمر بن الخطاب ورئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الشيخ كمال الخطيب.

وكما وتمّ توزيع كتاب المجلس الإسلامي للإفتاء والذي أصدره مؤخرا بعنوان:" شهادات علماء الغرب بصدق نبوة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ".وتمت في المهرجان الدعوة الى المشاركة في اشهار كتاب الشيخ رائد صلاح، والذي سيكون يوم السبت القادم، في القاعة الرياضية بعد صلاة العشاء مباشرة في القاعة الرياضية قرب مدرسة البيروني الاعدادية في جت المثلث.وختاما تم أداء صلاة العشاء جماعة في القاعة.

ومن الجدير بالذكر أنه كان حضور نسائي مهيب ملفت في القاعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio