اخبار فلسطينية

اضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في رام الله

كل العرب 21:04 01/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

شاركت الشرطة مساء اليوم في إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد للطوائف المسيحية إيذاناً ببدء الاحتفالات في رام الله.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن احتفالاً اقيم في ميدان راشد الحدادين مقابل بلدية رام الله لاضاءة شجرة عيد الميلاد،بحضور ومشاركة دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومحافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ورمزي خوري مستشار السيد الرئيس لشؤون االكنائس والعميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من الآباء الروحين للرعايا المسيحية والشخصيات الرسمية والوطنية.

وأضافت أن هذه المشاركة تأتي في إطار تعزيز العلاقة والروابط والتواصل بين كافة شرائح المجتمع بشكل عام وعلى وجه الخصوص مع كافة الطوائف المسيحية، وذلك من اجل ترسيخ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار . وأكد العميد الشلبي على عمق ومتانة العلاقة بين مختلف شرائح وأطياف المجتمع الفلسطيني من مسلمين ومسحيين، وان العلاقة مبنية على أساس الإخوة والاحترام المتبادل.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مشيراً، أن الشرطة حريصة كل الحرص لتوفير الأمن والأمان لكافة المواطنين في المدنية وتقديم أفضل الخدمات لهم حتى ينعموا بالاستقرار والطمأنينة ويعيشوا بسلام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio