رياضة محلية

هبوعيل باقة الغربية يخطو نحو البقاء بفوز خارجي على تسور شالوم 1-0

حجاج رحال 16:27 04/02 | المثلث الشمالي
حمَل تطبيق كل العرب

 

 يخطو فريق هبوعيل باقة الغربية نحو ضمان البقاء في الدوري، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي تسور شالوم بهدف مقابل لا شيء، على ملعب أتوس في حيفا لإغلاق ملعب كريات آتا لمدة شهر بسبب سوء أرضيته، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر - ثالث مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وقد شهد فريق باقة الغربية عودة صانع الألعاب عبد الرحمن كبها الى تشكيلته، حيث أنهى الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب جمعه خمس بطاقات تحذيرية، مما يعني غيابه عن مباراة واحدة لفريقه. وأحرز اللاعب الفعال أحمد حجاج، ابن شفاعمرو، هدف المباراة الوحيد لتلامذة المدرب آفي سباج، لتتضاعف آمال الباقاويين بالبقاء، وسط تقدمهم في سلم اللائحة الى المرتبة التاسعة برصيد احدى وعشرين نقطة، متقدما بست نقاط على مرتبة اختبارات البقاء. وكان أحمد حجاج أفضل اللاعبين على أرض الملعب، فأتقن المهام الدفاعية والهجومية على أحسن وجه.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد لفت الأنظار احتساب الحكمة شهد دهامشة ركلة جزاء 11م لصالح باقة الغربية في الدقيقة السادسة والعشرين، لكنها تراجعت عن قرارها بعد التشاور مع الحكم الجانبي،  مما أثار حفيظة وغضب مسؤولي باقة الغربية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio