اخبار الكنيست

النائب الخرومي يواصل تحفيزه لجماهير النقب بدعم المشتركة

ياسر العقبي - 21:35 15/02 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

 

يواصل النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة، سعيد الخرومي، تحفيزه للمواطنين العرب في النقب، بالخروج للتصويت في الانتخابات التي ستجرى في الثاني من آذار/مارس القادم.

وقد عقد الخرومي عددا من اللقاءات، خلال اليومين الأخيرين، بدأت ظهر أمس في جامعة الخليل، حيث يدرس المئات من الطلاب النقباويين، ثم قام باجتماع انتخابي في ديوان الحاج علي المحذي بقرية أم رتام، ثم وصل مع الوفد إلى قرية أبو قرينات للاجتماع بعدد من الناشطين في ديوان محمد أبو قرينات.

وتخللت الزيارات توزيع النشرة الانتخابية وحث السكان للخروج إلى التصويت من أجل التأثير على تشكيل الحكومة، لافتا في حديث للمواطنين إلى أنّ الهدف هو الإطاحة بحكومة اليمين المتطرف برئاسة بنيامين نتنياهو.وانتهى اليوم بتوزيع النشرة الإنتخابية في الاماكن العامة في شقيب السلام.وقام النائب الخرومي اليوم بتوزيع النشرة الإنتخابية في السوق البلدي بمدينة رهط، وتحدث إلى عدد من السكان إلى ضرورة الخروج للتصويت. وقد رافقه النائب السابق والمرشح ابن النقب يوسف العطاونة.

ومساء اليوم عقد إجتماع إنتخابي حاشد في منطقة عصلوج على مشارف بئر هداج، بمشاركة النائب د. مطانس شحادة والعطاونة ورؤساء مجالس وأعضاء بلديات وقيادات نقباوية، حيث أكد الجميع على ضرورة إستنهاض كافة القوى والقدرات الشعبية لتحقيق أكبر إنجاز يوم 2/3. ولخص الخرومي اللقاءات في حديث مع مراسل "كل العرب" قائلا: "الحضور الكبير للأهل في هذا اللقاء وغيره من الإجتماعات في نقبنا الغالي والهمة العالية التي نلمسها في كل لقاء تمنحنا الثقة بأن شعبنا قادر وعلى مستوى التحدي".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio