اخبار محلية

الرينة| عائلة الضالع بحادث دهس الفتاة عروب من عين ماهل: ندعو لضبط النفس حتى نهاية التحقيقات

كل العرب 13:19 26/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

وصل الى موقع كل العرب، اليوم الجمعة، بيان، من آل غرابا في قرية الرينة جاء فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم، "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

ضحية حادث الدهس- الشابة عروب حبيب الله 

باسم عائلتنا بداية نعزّي أخواننا وأهلنا عائلة حبيب الله في قرية عين ماهل الشقيقة بمصابهم الجلل، ونسأل الله أن يربط على قلوبهم ويجرهم في مصيبتهم، ابنتهم ابنتنا ومصابهم مصابنا. أما بعد، تتناقل بعض الصفحات الإشاعات والتحريضات بخصوص ابننا وتتهمه بالتسبب بوفاة الفتاة رحمها الله.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

التحقيقات ما زالت في بدايتها، والسائق سلّم نفسه للعدالة لتأخذ مجراها. الأمور ما زالت ضبابيّة، وبحسب الصورة الأوّلية للأحداث وبيان الشرطة الأخير، فإنّ الحادث تورّط به أكثر من سيّارة، ولم تكن الإصابة التي أصابها ابننا المتسبّبه بالموت.

لذلك نطالب إخواننا في عين ماهل بضبط النفس والتّروي حتى ظهور نتائج التحقيق، ونذكّرهم بقول الله عزّ وجلّ "والفتنة أشدّ من القتل"، وما حدث فإنّه قضاءٌ من الله وقدر، ومصاب أصابنا وآلمنا جميعاً نحن آل غرابا وأهل الرينة جميعاً قبل أن يصيبكم.. وإنّا لله وإنّا اليه راجعون" بحسب البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio