الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

النقب

مجلس حورة يحتفي بفوز الفريق البلدي بكأس الدولة للدرجة الثالثة

ياسر العقبي
نُشر: 03/10/21 20:57,  حُتلن: 10:26

احتفى مجلس حورة المحلي بفوز فريق مكابي بلدي حورة بكأس الدولة للدرجة الثالثة، وانتقاله إلى المرحلة القادمة من الكأس.

وشكر المجلس المحلي بدوره حمد أبو القيعان - مدير القسم الرياضة، على اهتمامه المستمر بالرياضة. كما شكر المدرب حسن العتايقة ومدير الفريق بكر الخواطرة وأثنى على جهود اللاعبين جميعا.

ودعا رئيس المجلس، حابس العطاونة، إلى الاستمرار على هذا النهج والهمّة العالية، كما بارك لهم هذا الفوز المستحق، مؤكدا في في الوقت ذاته على ضرورة التحضير المكثف لتحقيق الأماني بالصعود للدرجة الثانية لهذا العام وحصد المزيد من لألقاب لأجلِ حورة وأهلها.

وشكرت إدارة المجلس أيضا الجمهور الذي لم يتوانَ عن تقديم الدعم والمساندة للفريق، ودعاهم إلى مؤازرة الفريق أينما حلّ وارتحل من أجلِ تحقيق الآمال المنشودة بالصعود إلى الدرجة ب.

وكان فريق بلدي مكابي حورة، التابع لقسم الرياضة في مجلس حورة المحلي، قد حقق مؤخرا فوزا مستحقا على جاره "عوتسماه" بئر السبع بخمسة أهداف نظيفة سجلها كل من اللاعبين: هشام العثامين (3)، خالد أبو العسل ونادر القريناوي.

فيما حقق الفريق أيضا فوزين متتاليين منذ بداية الموسم، ليعزز مكانه في الصدارة، علما أنه أنهى الموسم الرياضي الماضي في المكان الثاني.

ويأتي هذا الفوز بعد استعدادات قسم الرياضة للمنافسة من أجل الصّعود للدرجة ب، حيث تم ضم نخبة من اللاعبين المميزين كتعزيز وإضافة نوعية للفريق، حيث دعم المجلس المحلي الفريق هذا العام بمبلغ نصف مليون شيكل.

مقالات متعلقة