الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:02

إتحاد ابناء سخنين يعود الى مسار الانتصارات بفوزه على مكابي بيتح تكفا

محاسن ناصر
نُشر: 11/12/21 17:04,  حُتلن: 22:59

عاد فريق اتحاد ابناء سخنين لمسار الانتصارات بعد فوزه على مكابي بيتح تكفا في المباراة التي أجريت على ملعب "كريات شمونة" بعد اغلاق استاد الدوحة.

الشوط الاول افتتح بضغط من قبل ابناء سخنين على مرمى بيتح تكفا بهدف تسجيل هدف مبكر بقيادة بيرم كيال في خط الوسط وسجل الفريق السخنيني لفرصتين ذهبيتين الاولى لابراهيمي كونتي والثانية لجاي ملاميد، حيث حاولا التسديد عن بعد، لكنهما اخفقا بالوصول الى شباك بيتح تكفا حتى جاءت الدقيقة الـ 35، بها احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ابناء سخنين بعد عرقلة بيرم كيال داخل منطقة الجزاء ليحولها بيرم كيال بنفسه الى الشباك ويعلن تفوق سخنين 1 -0 وانتهاء الشوط الاول.

سيطرة ابناء سخنين على الكرة  استمر خلال الشوط الثاني ايضا، لا سيما بعد ابعاد لاعب بيتح تكفا "بندا" بالبطاقة الحمراء بعد مخالفة. فيما وصل جاي ملاميد الى فرصة اخرى للتسجيل بعد عرضية من جابر لكنه اخفق بزج الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الـ 86 اشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية من ثم الحمراء للاعب بيتح تكفا "رايخر" ليبقى الضيوف بتسعة لاعبين فقط وتنتهي المباراة بفوز ابناء سخنين 1-0، ليحافظ الفريق السخنيني على المرتبة الثالثة لأسبوع اخر.

مقالات متعلقة