الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

الفضل لجمهورنا في نجاحنا: هبوعيل أم الفحم في ضيافة الوحدة كفرقاسم

حجاج رحّال
نُشر: 30/12/21 07:39,  حُتلن: 18:08

يحل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته الخارجية ضيفًا على فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. وقد آلت مباراة الذهاب بين الطرفين إلى التعادل بدون أهداف.

أرشيف


ويؤكد مسؤولو الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، على أن فريقهم أهل للمنافسة في قمة اللائحة، بفضل عطاء اللاعبين والدعم غير المحدود من المشجعين الغيورين على مصلحته، حيث يرافقون الفريق في المباريات البيتية والخارجية على حد سواء، ويضفون أجواءً بيتية مميزة، إذ أكدوا على أن الفضل الكبير في نجاح مسيرة الفريق يعود للجمهور الداعم.
وقد حقق هبوعيل أم الفحم فوزًا هامًا وضروريًا لأمر الساعة، عندما تغلب في مباراته البيتية على ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل هدف واحد، بدعم جمهوره المساند على إستاد جرين في نوف هجليل، ليؤكد للقاصي والداني أحقيته بكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا. وسجل للفحماويين جاي دهان وأوفير بن بينيشتي، حيث شطبا تقدم الضيوف عن طريق دودو بيطون.


 

مقالات متعلقة