الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

تعادل مثير (3-3) بين هبوعيل أبناء البعنة ومكابي ابناء ابو سنان

محاسن ناصر
نُشر: 12/02/22 21:52,  حُتلن: 08:34

 
تعادل مثير (3-3) كان حصيلة مباراة الموسم في الدرجة الثالثة منطقة الجليل الأعلى بين هبوعيل أبناء البعنة ومكابي ابناء ابو سنان في المباراة التي جرت احداثها على  ملعب البعنة بحضور أكثر من ألف مشاهد. فريق هبوعيل البعنة المتصدر عرف مسبقاً ان نتيجة تعادل امام ابو سنان معناها الاقتراب خطوة واحدة من الصعود الى الدرجة الثانية .بالمقابل فريق مكابي ابو سنان عرف مسبقاً ايضاً أن فقط الفوز على البعنة يمنحه الصدارة ويقربه من الارتقاء إلى الثانية .

ابو سنان تفوقت مرتين خلال المباراة إذ تقدمت بالنتيجة في الدقيقة الثامن من هدف ميمون مشلب. لكن أحمد ميعاري مهاجم البعنة أدرك التعادل في الدقيقة ال21 من عمر الشوط الاول .فادي زيادة  مهاجم ابو سنان سجل الهدف الثاني لفريقه  في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتفوق ابو سنان 2-1 .الشوط الثاني شهد إثارة ودراما كبيرة وذلك بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء البعنة ترجمها اللاعب مراد إبراهيم إلى هدف تعادل البعنة . بعدها أفلح علي نعمة لاعب هبوعيل البعنة من تسجيل هدف التفوق لفريقه في الدقيقة ال69 من عمر المباراة .
وحاول لاعبي ابو سنان ادراك التعادل وكان لهم ذلك عن طريق فادي زيادة بهدفه الثاني في المباراة الذي جاء في الدقيقة الـ 89 .وحاول لاعبي ابو سنان تسجيل هدف اخر لكن صافرة  الحكم انهت اللقاء بالتعادل المثير 3-3 ليس قبل أبعاد لاعبين لاعبين من ابناء البعنة ولاعب من ابو سنان بالبطاقة الحمراء.

مقالات متعلقة