الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

ميلان يضرب سامبدوريا بقذيفة لياو ويخطف صدارة "سيري آ"

كل العرب
نُشر: 13/02/22 20:43,  حُتلن: 00:29

استغل ميلان تعثر منافسه إنتر ميلان، بنجاح شديد، وحقق فوزًا مثيرًا وصعبًا على منافسه سامبدوريا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

تقدم ميلان في النتيجة عن طريق اللاعب رافائيل لياو، في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو"، معقل الروسونيري، ليمنح فريقه الفوز الذي يقّربه من لقب الدوري الإيطالي.وشهد اللقاء لقطة مثيرة من جماهير ميلان التي تواجدت في مدرجات ملعب سان سيرو، حيث أرسلت رسالة قوية إلى اللاعب فرانك كيسي نجم خط وسط الفريق الباحث عن الرحيل عن الروسونيري في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأيضًا للاعبين الآخرين الذي يفاضلون بين العروض.

ورفعت جماهير الروسونيري المعروفة باسم "كورفا سود"، لافتة كتب عليها رسالة إلى كيسي جاء فيها: "الذين يُحبون ميلان، يثبتون ذلك بالأفعال، تحياتنا لأولئك غير الراضين"وشاهد كيسي اللافتة كما أكدت الصحف الرياضية الإيطالية التي قامت بتغطية اللقاء، وأكدت أن الرسالة وصلت إليه.

بهذه النتيجة قفز ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي إنتر صاحب المركز الثاني برصيد 54.وتوقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 23، محتلًا بها المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

مقالات متعلقة

Got