الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

هل يسترد الصدارة؟.. مكابي الرينة في مهمة صعبة أمام هبوعيل أم الفحم

حجاج رحال
نُشر: 21/02/22 11:12,  حُتلن: 16:51

يلاقي فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل أم الفحم، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


ولا تُعد مباراة خارجية للفريق الريناوي، كون هذا الملعب يخدم الطرفين خلال مباريات الموسم الحالي. وقد عاد أبناء الرينة إلى مركز الوصيف، بعد أن إعتلى صدارة اللائحة لمدة أسبوع واحد، ويمكنه أن يستردها بفارق الأهداف عن النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، وذلك إذا فاز على الفحماويين. ويحضر الريناويون بعد فوز هام في مباراتهم البيتية على ضيفه فريق سكتسيا نس تسيونا بهدف مقابل لا شيء.
ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 41 نقطة، وسط مستوى ممتاز طيلة دقائق المباراة، حيث أحرز الهداف البرازيلي خوليو سيزار هدف النصر الثمين برأسية قاتلة.
وقال سعيد بصول إن فريقه يؤدي مهمته على أكمل وجه، وحتى أكثر من ذلك، ويمكنه أن يقدم المزيد. وأوضح أن فريقه يطمح لإحتلال أعلى مرتبة ممكنة، وبوسعه كسب إحدى بطاقتي الصعود إلى مستوى فرق الدرجة العليا، بعد أن ضمن موقعه في البلي أوف العلوي.

مقالات متعلقة