الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

كفر قرع: مدرسة الكيان للتواصل والاتصال تنظم اُمسية بمناسبة يوم التوحد العالمي

كل العرب
نُشر: 25/03/22 15:27,  حُتلن: 03:39

نظمت مدرسة الكيان للتواصل والاتصال كفرقرع، مساء يوم أمس الخميس، احتفالية خاصة بمناسبة يوم التوحد العالمي، الذي يصادف مطلع الشهر القادم.

وتأتي اُمسية "عالمي كياني" ضمن احتفالية "ابريل ازرق"، وهدفت الأمسية لرفع التوعية بين الطلاب حول طيف التوحد.

وشارك الأمسية جمهور واسع من أهالي الطلاب، والمحامي فراس بدحي - رئيس مجلس محلي كفرقرع يرافقه القائم بأعماله السيد نظير زحالقة، وعضو المجلس رامي ابو خاطر، ومستشار الرئيس السيد غانم مصاروة، والسيدة اعتدال مصاروة مديرة قسم الرفاه الاجتماعي، السيدة مها مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللامنهجية وطاقم الكيان التربوي.

وتولت عرافة الحفل السيدة حنين صعابنة زيد - مركزة التربية الاجتماعية في مدرسة الكيان والتي ابدعت بعرافتها للاحتفال.

وافتتح الحفل بكلمة رئيس المجلس المحلي الذي افتخر بطلاب مدرسة الكيان وطلاب التوحد ووصفهم بالطلاب الأقوياء.

كما شكر المحامي فراس بدحي مديرة المدرسة السيدة سوسن جرايسي على عطائها وإدارتها المميزة والناجحة لهذا الصرح التعليمي الإنساني شاكرا ايضا طاقم المدرسة التربوي على تفانيه في خدمة طلاب المدرسة. كَلِمَة الاهالي قدمتها السيدة سوزان مرعي والتي قدمت تحيتها لإدارة المدرسة وطاقمها المبدع في خدمة الطلاب، كما حيت أهالي الطلاب على عطائهم الكبير والقوي في رعاية وتربية ابنائهم مشيرة لاهمية توعية مجتمعنا العربي بكل ما يتعلق بطلاب التوحد.

مديرة مدرسة الكيان السيدة سوسن جرايسي استهلت كلمتها بتقديم الشكر والتقدير لطاقم المدرسة المبدع متمنية لهم المزيد من الإبداع والعطاء، كما وأشادت بالتعاون مع ادارة المجلس وما تقدمه من رعاية ودعم مالي ومعنوي وتعاون مشترك لنجاح مسيرة مدرسة الكيان، مثمنة غاليا دور الأهالي في نجاح مسيرة المدرسة في رعاية وخدمة الطلاب.

وشملت الأمسية فقرة العزف مع الطالب عمر عريان من صف المربي رامي وتد وعرض فيلم على شرف يوم التوحد العالمي وكلمة للمربي رامي وتد، ومعلمة الموسيقى حنان ابو الهيجاء، وأم الطالب عمر عريان.

واختتم الحفل بأغنية "الكيان".

مقالات متعلقة