الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

مدرسة مشيرفة الثّانويّة الشّاملة تنظّم يومًا رياضيًا لطلابها في ملعب زلفة

كل العرب
نُشر: 31/03/22 07:45,  حُتلن: 09:56

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن  إدارة مدرسة مشيرفة الثّانويّة وقسم التّربية الاجتماعيّة، جاء فيه ما يلي:"انطلقت فعاليّات اليوم الرّياضيّ لطلبة الصّفوف العاشرة والحادية عشرة من مدرسة مشيرفة الثّانويّة إلى ملعب زلفة. وقد تخلّل هذا اليوم فعاليّات متنوّعة للطّلبة، وذلك ضمن جهود المدرسة في تكثيف الفعاليّات اللامنهجيّة جنبًا إلى جنب الفعاليّات المنهجيّة، بما يُفيدهم في الجانب النّفسيّ والاجتماعيّ والإدراكيّ وغيرها..".

صور من الفعاليات

وتابع البيان:"ومن أبرز فعاليّات هذا اليوم: مشاركة الطّلبة في محطّات رياضيّة متنوّعة؛ إضافة إلى مسابقة بينهم وتوزيع ميداليات للفائزين منهم.

وقد أشرف على فعاليّات هذا اليوم طاقم التّربية البدنيّة في المدرسة بإشراف الأستاذ وسام إغباريّة، ورافق الطّلبة مربّو صفوفهم مع مساعدة من معلّمي المدرسة ومركّزي الطّبقات وبمتابعة قسم الاستشارة.

أمّا مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة؛ فقد شكر كلّ من سعى إلى إنجاح فعاليّات هذا اليوم، وقال:"أشكر أسرة مدرستنا الغرّاء من إدارة ومربّين ومركّزي طبقات ومعلّمين مرافقين واستشارة، وعاملين..أشكر كلّ الطّواقم الّتي تعمل ليلَ نهار وبشكلٍ مُكثّف على برامِجَ ونشاطاتٍ تسعى من خلالها إلى دمج طلبتنا في عوالِمَ مختلفة تقوم على تطوير مهاراتهم الاجتماعيّة والرّياضيّة والشّعوريّة والإنسانيّة، وأشكر طلبتنا الأعزّاء لَبِنة كُلّ نجاحٍ في المدرسة الّذين يقدّمون أفضل ما لديهم".

وقد اختتم الطّلبة اليوم الرّياضيّ بفرح كبير، وعبّروا عن سعادتهم من خلال التّفاعل الخلّاق فيما بينهم.

يُذكر أنّ فعاليّات هذا اليوم تابعة لمشروع "تحدّيات"، وهو ضمن مشاريع كثيرة ونشاطات متنوّعة تقوم المدرسة على تفعيلها مقابل العمليّة التّعليميّة. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة