الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

مدينة عكا تحصل على جائزة التربية والتعليم اللوائية لسنة 2021

كل العرب
نُشر: 06/06/22 09:18,  حُتلن: 13:41

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا جاء فيه ما يلي: "منحت الدكتورة أورنا سمحون، مديرة وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال، جائزة التربية التعليمية لمدينة عكا لسنة 2021. وقد تم تسليم الجائزة التي حصلت عليها المدينة للمرة الثالثة في حفل أقيم في مدينة صفد بمشاركة مدير عام البلدية يانيف آشور ومديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا أوريت أسايج".

الصورة من بلدية عكا- تصوير وزارة التربية والتعليم


وأضاف البيان: "رئيس بلدية عكا شمعون لانكري بارك لطاقم الهيئة التربوية والتدريسية في المدارس والمؤسسات التربوية في المدينة. وقال: "لدينا جهاز تعليمي متفوق وممتاز في عكا وأنا فخور بأبناء مدينتنا وفي جميع العاملين في جهاز التربية التعليم". وأضاف لانكري: "نحن نعد بمواصلة إعطاء الأولوية للمنهاج التعليمي وتحقيق جميع الإمكانات لكل طالب وطالبة في المدينة".

وتابع البيان: "وبدوره هنأ نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل الطلاب والاهالي والمعلمين وجميع العاملين في جهاز التربية والتعليم بهذا الانجاز الكبير التي حصلت عليه مدينة عكا. وذلك للجهد المتواصل الذي يبذله مدراء المدارس وطاقم الهيئة التعليمية والطلاب". وأكد الجمل "ان هذا النجاح ايضا يعود بفضل الجهد الكبير الذي تقوم به بلدية عكا التي تعمل بكل جهد لتطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة ان كان في تطوير البنى التحتية للمدارس العربية او في تقديم البرامج والمشاريع التربوية للطلاب".
وبيّن الجمل "ان جهاز التربية والتعليم في المدينة سيشهد تطورا اضافيا بناء على المباشرة ببناء المدرسة الابتدائية الثالثة مؤخرا. وتعهد بالاستمرار في تقديم كل دعم لتطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة