الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

بسام سلامه :سنحاول مفاجأة نس تسيونا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 24/12/08 16:26

يسافر فريق اتحاد أبناء احمد مجد الكروم سندريلا كأس الدولة حتى الآن يوم السبت القادم للقاء فريق نس تسيونا صاحب المرتبة الثانية بالدرجة القطرية.



المنافس نس تسيونا أصبح قاب قوسين او أدنى من الصعود للدرجة للممتازة ويلعب بصفوفه عدة لاعبين معروفين امثال حارس المرمى ينيف بن يشاي الذي لعب الموسم الفائت مع ابناء اللد من الممتازة والمهاجم شاي ابو كسيس الذي صعد مع هبوعيل ام الفحم الى القطرية وروني اوحانا مهاجم هبوعيل  بيتح تكفا سابقا.


المدرب بسام سلامة

المباراة هي ضمن مرحلة الـ 16 لكأس الدولة والفائز بهذه المباراة سيلاقي فريقا من الدرجة العليا حسب القرعة.
الفريق المجدلاوي المتواضع والذي أسس هذا الموسم فقط وصل الى هذه المرحلة بعد فوزه بكأس الدرجة الثالثة وبفوزه على فريق بيتار نهاريا من الثانية.
مدرب الفريق بسام سلامه قال في حديث معه : نحن نعرف الفارق بيننا وبين نس تسيونه لكن هذا لا يعني اننا سنستسلم قبل بداية المباراة. ففي عالم كرة القدم كل شيء وارد سنعمل المستحيل لمفاجأة هذا الفريق. ليس لدينا ما نخسره سنلعب بصورة حره وبدون ضغط.
حارس المرمى المخضرم ماهر ذياب قال: بدون ادنى شك ان الكفة ترجح لصالح نس تسيونه لكن سنعمل المستحيل من اجل مفاجأتهم. بالمقابل انا متأكد انه سيكون لدينا عمل كثير لكن نأمل ان نعود بنتيجة طيبة من هناك.


رئيس الادارة سمير مناع

سمير مناع رئيس ادارة الفريق قال: ان وصول الفريق الى هذه المرحلة ومقابلته لنس تسيونه هو اكبر انجاز لفريق حديث العهد سنحاول مفاجئتهم في عقر دارهم.

مقالات متعلقة