الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

الإرادة تصنع المستحيل- مدرسة مشيرفة الثّانويّة تطلق أسبوع ذوي الهمم

كل العرب
نُشر: 18/12/23 08:16

أطلقت مدرسة مشيرفة الثّانويّة أسبوع ذوي الهمم بمبادرتين من دائرة التّربية الاجتماعيّة وأشاوس مجلس الطّلبة في المدرسة؛ إضافة إلى مشاركة طلبة الصّفوف ومربّيهم. اشتملت فعاليّات الأسبوع على حصص توعية مع مربّي الصّفوف في موضوع تقبّل الآخر وتذويت مقولة:"الإرادة تصنع المستحيل".

مدرسة مشيرفة الثّانويّة تطلق أسبوع ذوي الهمم

وقد زار طلبة المدرسة بمرافقة مربّيهم ومساعدة بعض المعلّمين والمعلّمات مدرسة العطاء ومؤسّسة ماعس للاحتياجات الخاصّة.وقد ارتسمت البسمات من خلال نشاطات رياضيّة وأشغال يدويّة على وجوه ذوي الهمم؛ إضافة إلى الفقرات الموسيقيّة، وألعاب التّوازن، وكرة القدم، والدّحية.

مدرسة مشيرفة الثّانويّة تطلق أسبوع ذوي الهمم

وقد شدّد مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة على أهمّيّة مثل هذه الفعاليّات الّتي تبثّ القيم التّربويّة وتسير مع احتواء الآخر، وتؤسّس لجيل يقود المسيرة القادمة نحو العلياء. وشكر كلّ من ساهم في إنجاح ركائز هذا الأسبوع بكلّ فقراته؛ وخصّ كلّ من:المعلّمة ديمة محاجنة مركّزة التّربية الاجتماعيّة، والمعلّمة فداء صبيحات مركّزة التّداخل الاجتماعيّ، ومجلس الطّلبة الّذين بذلوا جهودًا جبّارة في تنظيم تلك الفعاليّات وتجهيزها، والمربّين الأستاذ خالد محاميد والمعلمة لمياء إغباريّة والمعلّمة أريج شرفا الّذين رافقوا طلبة الصّفوف المشاركة.

يُذكر أنّ مدرسة مشيرفة الثّانويّة رائدة في تنظيم نشاطات وفعاليّات لامنهجيّة تربويّة واجتماعيّة تتماشى وسير العمليّة التعليميّة داخلها وخارجها.

مقالات متعلقة