الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

الناصرة: طلّاب القفزة عَمال مع المسنّين

كل العرب
نُشر: 21/12/23 10:37,  حُتلن: 14:01

قام اليوم طلّاب وطالبات فرع الطهي في مدرسة القفزة التكنولوجية - عَمال الناصرة بفعالية تطوعية حضّروا بها وجبة افطار للمسنّين النصراويين ضِمن برنامج "الحيّ الداعم" في قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة.

الفعالية أُقيمت في بلدية الناصرة، تحت رعاية وبدعم من رئيس البلدية السيّد علي سلّام وقد شارك بها المسؤولون والعاملون في قسم الرفاه الاجتماعي.

رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلّام عبّر عن اعتزازه بطلّاب مدرسة القفزة التكنولوجية الذين يقومون بأَعمال تطوعية في جميع مؤسسات الرعاية بالناصرة، وأَكّد على أَهمّية هذه الفعاليات التي تعزّز دور الناشئين من أَبناء الناصرة وتمدّهم بخير تربية من أَجل عمل الخير للمسنّين الذين هم بحاجة للاهتمام والرعاية والذين يشعرون بمودّة الناشئة من أَبناء مدينتنا الكريمة الذين يكرّمون مسنّيها الطيّبين الذين قدّموا لها كلّ غالٍ ونفيس من جهودهم.

مدير المدرسة، الأُستاذ عصام الشيخ سليمان عبّر عن غبطته بتقدير المسنّين لأَبناء وبنات مدرسة القفزة الذين ترعاهم مدرسة القفزة وتعزّز شخصياتهم بقِيم الانتماء والعطاء بمحبّة ومودّة لكلّ المؤسسات في الناصرة وخارجها ولجميع أَهلها.

من الجدير ذكره أَنّ المسنّين قدّروا فعالية طلّاب القفزة عَمال ودور المدرسة في تنشئتهم وكذلك أَخلاقهم الرفيعة ومهنيتهم التي يتعلّمونها ويكتسبونها في فرع الطهي وغيره من الفروع في مدرسة القفزة عَمال التي برهنت لأَهل الناصرة والبلاد أَنّها العنوان الأَفضل لطالبي تعلّم المهنة بأَفضل المناهج العلمية والعملية.

مقالات متعلقة