الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

برشلونة يعود بالنقاط من أرض ريال بيتيس

كل العرب
نُشر: 21/01/24 22:52

عاد برشلونة بفوز عزيز من أرض منافسه ريال بيتيس (4-2) الأحد ضمن الجولة 21 من الدوري الإسباني.وتقدم برشلونة عبر فران توريس بثنائية بالدقيقة 21و48 ولكن بيتيس عادل عبر نجمه إيسكو 56، 59 ثم عاد البرتغالي جواو فيليكس وسجل الثالث للبرسا 90 وأضاف توريس الهاتريك الشخصي له والهدف الرابع للبرسا 90+2.

وصار رصيد فريق المدرب تشافي 44 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة 31 في المركز التاسع.

وبعد خسارة ثقيلة أمام غريمه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية وفوزه بصعوبة على أونونيستاس المنافس في دوري الدرجة الثالثة ليتقدم إلى دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، كان الفريق أمام مهمة صعبة من جديد لكنه تمكن من الخروج بانتصار ثمين.

وافتتح فيران توريس التسجيل في الدقيقة 21 مستغلا تمريرة عرضية متقنة من بيدري قبل أن يعزز تقدم الفريق في الدقيقة 49 مستغلا كرة ارتدت من العارضة إثر تسديدة لامين جمال.

لكن بيتيس أدرك التعادل بعد دقائق بفضل ثنائية سجلها إيسكو في غضون أربع دقائق.

وعندما هيمن بيتيس على مجريات الأمور، استغل جواو فيلكس هجمة مرتدة ليضع الكرة في الشباك من تسديدة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل فيران هدفه الثالث من هجمة مرتدة سريعة ليحسم فوزاً صعباً لحامل اللقب ويتكبد بيتيس أول خسارة على ملعبه هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got