الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

كلّية سخنين الأكاديميّة تكرّم المحاضريْن الدكتور حاتم محاميد والدكتور محمد مصالحة بمناسبة خروجهما للتقاعد 

كل العرب
نُشر: 29/01/24 16:59,  حُتلن: 17:39

نظّم قسم الدراسات العليا في كلّية سخنين الأكاديميّة حفل تكريم خاصّ للمحاضريْن الدكتور حاتم محاميد والدكتور محمد مصالحة، بمناسبة خروجهما للتقاعد.

يعدّ الدكتور حاتم محاميد والدكتور محمد مصالحة من أوائل المحاضرين في قسم الدراسات العليا في كلّية سخنين، وهما من مؤسسي البرنامج الريادي الأول في القسم "إدارة وتنظيم أطر تربوية". 

على مدار سنوات عملهما كان لهما حضورًا بارزًا ولافتًا في كل مشروع أو مناسبة أكاديمية وتعليمية، كما أسهما بشكل كبير وواضح في سيرورة الطلاب باللقبين الأول والثاني على حدّ سواء.

يشار إلى أنّ الدكتور حاتم محاميد متخصص في تاريخ الشرق الأوسط وعمل خلال مسيرته الاكاديمية في جامعة تل-أبيب وجامعة بئر السبع، وفي كلّية سخنين قدّم مساقات تربوية وتاريخية ضمن مسارات اللقب الثاني. 

أمّا الدكتور محمد مصالحة فهو متخصص في التّربية والإدارة التّربوية وحاضر خلال سنوات عمله الطويلة والغنية في كلّية سخنين في مساقات تناولت الاصلاح التربوي والإداري.

حضر الحفل كل من البروفيسور فيصل عزايزة، رئيس الكلّية، البروفيسور فادية ناصر أبو الهيجاء، عميدة الكلّية، البروفيسور ياسر عوّاد، نائب رئيس الكلّية للتخطيط الاستراتيجي، البروفيسور هيثم طه، رئيس قسم الدراسات العليا، الى جانب مشاركة عدد من المحاضرين وطلاب من مسارات اللقب الثاني في الكلّية. 

وفي كلمة مقتضبة، أعرب ب. هيثم طه عن عظيم شكره وامتنانه للدكتور مصالحة ودكتور محاميد، مشيرًا الى أنهما "زميلين عزيزين ومحاضرين كبيرين كان لهما بصمة واضحة في كلّية سخنين ومن هنا نقدّم لهما بالغ الشكر والامتنان على كل ما قدّماه طيلة سنوات العمل في الكلّية وفي قسم الدراسات العُليا بشكل خاصّ".  

من جانبه قال بروفيسور فيصل عزايزة إنّه: "على الرغم أنّي استلمت إدارة الكلّية حديثًا ولم يسمح لي الوقت بالعمل مع د. محاميد ود. مصالحة لمدة طويلة وكافية، ولكن معرفتي القصيرة بهما وكل ما سمعت وعرفت عنهما كان مفرحًا ومشجعًا ومدعاة للفخر "، وتابع: "حضوركما الأكاديمي والعمليّ، عزيزاي وزميلاي د. محاميد ود. مصالحة، كان وسيظلّ بارزًا وهامًّا في مسيرة كلّية سخنين، شاركتما في ارشاد طلابنا وتأهيلهم وتوجيههم في مراحلهم الاكاديمية المختلفة، وقدّمتما كل ما تملكان من خبرات وعلم ومعرفة، واديتما واجبكما على أكمل وجه، وقد حظيتما باحترام زملائكم وتقديرهم، وعرفتما على الدوام بعلاقتكما الطيبة مع الطاقم، والإدارة وكذلك الطلاب، واليوم لا يسعني إلا أنّ أقدم جزيل شكري وعظيم امتناني لكما وتمنياتي لكما، باسمي وباسم إدارة الكلّية وكافة طواقمها بدوام الصحّة والنجاح والسعادة". 

أخيرًا، اختتمت الاحتفالية بتقديم درعين تقديريين للمحتفى بهما من قبل إدارة الكلّية وقسم الدراسات العُليا. ومن جانبهما، عبّر كل من د. حاتم محاميد ود. محمد مصالحة عن فخرهما بالرحلة الأكاديمية التي قضياها في كلّية سخنين وقدّما شكرهما وتقديرهما على هذه الاحتفاليّة واللفتة التكريميّة الطيّبة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241377.92
BTC
0.53
CNY