الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:01

مجموعة قائد ومبادر تقدم التهنئة للمسنين بحلول الشهر الفضيل 

كل العرب
نُشر: 11/03/24 22:19

بادر طلاب مجموعة قائد ومبادر اليوم من مدرسة الشمالي يافة الناصرة بمرافقة موجهة المشروع المعلمة سهاد ابو احمد من مركز الرواد.


للتوجيه والإرشاد الى زيارة مركز الدوشي الطبي قسم المسنين لتقديم التهنئة في الشهر الفضيل . حيث توجه الطلاب صباحا بعد ان باركت مديرة المدرسة المعلمة عرين عبدالله طوافرة هذه المبادرة للطلاب الى المركز الطبي وذلك بعد التنسيق مع السيد يوسف نداف الذي رحب في الفكرة من البداية . كان في الاستقبال السيدة مروة ذيابات المسؤولة عن تنظيم الفعاليات والطاقم الطبي العامل مع المسنين . في حين توجه الطلاب في تقديم هدية لهم وتمنوا لهم الصحة والعافية ورمضان كريم للجميع . 
" نهدف دوما الى ترسيخ العلاقات الاجتماعية للطالب مع المجتمع وان نبني جسور التواصل بشكل عام فكيف لنا ان لايكون هذا عنوان لنا في الشهر الفضيل شهر الخير " قالت موجهة المجموعة سهاد ابو احمد هادية  التي شكرت الطلاب الذين يتجندوا دوما الى تنفيذ مبادرات اجتماعية سباقة التي تعززها مديرة المدرسة وتشجع عليها دائما والتي تتوافق مع الرؤية التربوية.  من جهت اخرى تمكن الطلاب من الغناء الجماعي مع المسنين والتعلم معهم عن أوضاعهم وبادلهم المسنين الشعور بالراحة ورحبوا بهم .
" احترام الكبير والشعور مع الاخر هي من الأمور المهمة في العملية التربوية التي نصبو الى تعزيزها بالاضافة الى بناء جيل يتعامل ويرتكز على الاحترام في العلاقات الاجتماعية " قالت مديرة المدرسة المربية عرين عبدالله طوافرة التي بدورها تمنت الخير للجميع في شهر الخير .

مقالات متعلقة