الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 15:02

القدس: الجماهيري بيت حنينا يؤهل أكثر من 120 طالب وطالبة من المدارس الثانوية بالمنطقة للالتحاق الى مجموعة الطوارئ 

كل العرب
نُشر: 18/03/24 09:24

وصل بيان صادر عنالناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية جاء فيه: "أنهى المركز الجماهيري بيت حنينا تأهيل أكثر من 120 طالب وطالبة من المدارس الثانوية بالمنطقة للالتحاق الى مجموعة الطوارئ بالحي بحيث تم تدريبهم وتخرجهم من دورة اسعاف اولي بتمويل المركز الجماهيري مع تقديم حقائب اسعاف لكل طالب كهدية ودعم على المشاركة. وجاء هذا المشروع ضمن مشروع كبير يعمل عليه المركز الجماهيري لتجهيز الحي وأبناء الحي لأي حدث طارئ مثل هزات ارضية، حروب، عواصف او اي كوارث طبيعية أخرى لا قدر الله". 

وتابع البيان: "وأضاف السيد وسيم الحاج مدير المركز الجماهيري، ان مجموعة الطوارئ هي جزء من مشروع طوارئ كبير يعمل عليه المركز الجماهيري بيت حنينا لمصلحة الحي وأهالي المنطقة، ومن هنا نبشر أهلنا في المنطقة ونزف لهم خبر إقامة محطة اطفاء واسعاف محلية في حي بيت حنينا وشعفاط لتقديم التدخل الاول في حال حصول حادث حريق او إصابات لا قدر الله في الحي".

وأنهت مرجية بيانها: "كل الشكر لمدير المركز الجماهيري السيد وسيم الحاج والهيئة الادارية وطاقم المركز الذين يعملون في هذه الأيام لإقامة محطة اطفاء جديدة لخدمة أهلنا في شعفاط وبيت حنينا بهدف الوصول لأي حادث بأسرع وقت وانقاذ حياة السكان، وكل الشكر لمدراء المدارس الذين دعموا طلابهم للالتحاق بدورات الاسعاف. وكل الشكر لنجمة داوود شرقي القدس وكادر المسعفين المدربين على فترة تعليم الطلاب، وكل الشكر لمن قدم وساهم وساعد معنويا وماديا لإنجاح المشروع من صندوق القدس وموظفي البلدية". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة