الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:01

لقاء الاجيال يصنعه طلاب اعدادية عمر بن الخطاب الناصرة مع الجيل الذهبي في المركز اليومي  للمسن 

كل العرب
نُشر: 20/03/24 21:12

بادر مجلس الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب اليوم - استمرارا لحملة رمضان الخير لنا وللغير وتزامنا مع يوم الاعمال الخيرية والعطاء - لزيارة المركز اليومي  للمسن في الحي.


 حيث كان  اللقاء مع المسنين لقاء  بجو ساده الفرح . وذالك بعد ان تمكن الطلاب الى ترتيب هذه المبادرة بالتعاون مع مديرة المدرسة المربية ايات ابو احمد  والمعلمة وصفية زعبي ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة ريم صول ومرشدة مجلس الطلاب سهاد ابو احمد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد الذي يعمل مع المدرسة بذات الرؤية التربوية التي تهدف إلى توطيد العلاقات بين الاجيال المختلفة في المجتمع وبناء جسور التواصل . 
انضم إلى المبادرة نساء نادي القلعة والقسطل اللواتي رافقن الطلاب في المبادرة وتمكنوا من الاستماع الى محاضرة مهنية من السيد عهد زعبي حول التغذية. الصحية بشكل عام وخصوصا في رمضان . التي لاقت استحسان المسنين وتفاعلهم مع المحاضرة وكذالك الطلاب . 
استقبل الطلاب في المركز اليومي للمسن مديرة المركز السيدة نور عبد القادر وطاقم الموظفين الذين رحبوا بالحضور والزيارة المميزة . 
تمكن الطلاب من الغناء الجماعي مع المسنين بجو من الفرح للأغاني التراثية كما وتم توزيع هدايا خاصة بالشهر الفضيل لكافة المسنين من فسيفساء المجتمع النصراوي بمختلف الطوائف . وختامها مسك كان في زراعة الورود لتزيين المكان وزراعة الأمل نحو غد افضل من قبل الاجيال . 
مديرة المدرسة أكدت على ضرورة واهمية هذا النوع من اللقاءات والمبادرات التي تعزز العلاقات وتترك اثرا طيبا قي نفوس الجميع وأضافت المربية ايات ابو احمد اننا في مدرستنا عمر بن الخطاب نؤمن بأهمية الشراكة المجتمعية من اجل غد افضل.

مقالات متعلقة