الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:01

المدرسة الابتدائية د تفوز بالمرتبة الأولى على المستوى القطريّ في التّميّز الهندسيّ

كل العرب
نُشر: 04/04/24 20:58


المدرسة الابتدائية د تفوز بالمرتبة الأولى على المستوى القطريّ في التّميّز الهندسيّ ״מצוינות הנדסית״ وفي عمليّة أداء وتركيب الرّوبوت "ביצוע רובוט" في موضوع الرّوبوتيكا.

رئيس مجلس عبلين المحلي  ونوابه واعضاء المجلس يهنئون  ويباركون  للمدير وللطلاب ولجميع المعلمين والاهل 

"نبارك للمدرسة الابتدائية د بفوزها بالمرتبة الأولى على المستوى القطريّ في التّميّز الهندسيّ ״מצוינות הנדסית״ وفي عمليّة أداء وتركيب الرّوبوت "ביצוע רובוט" في موضوع الرّوبوتيكا"

للسّنة الثّالثة على التوالي، حصد طلاب المدرسة  "د" عبلّين المركز الأوّل في مسابقة الرّوبوت العالميّة FLL، والتي جرت يوم أمس الأربعاء 3.4.24 في مدينة حيفا من خلال مشاركة أكثر من 1000 طالب وطالبة الّذين مثّلوا أكثر من 110 فرق من الوسطين العربيّ واليهوديّ.
 
المشاركة في المسابقة القطريّة جاءت بعد تحضيرات مكثّفة لطلّاب المدرسة والّتي تخلّلت تدريبات في البرمجة؛ لبناء وتركيب الرّوبوت، التركيز على موضوع تنمية القيَم الاجتماعيّة وروح العمل المشترك بين أعضاء الفريق.ونعتزّ ونفتخر بالطلاب الأبطال الّذين أصرّوا على تصدّرهم للمرتبة الأولى منذ بداية مشوار التدريبات.

إليكم أسماء الطلّاب المشاركين:  
يوسف عثمان، محمّد مغندف، نمر مواسي، خالد أحمد، مريم سواعد، ديما مغندف، حلا دولة، ألاء مواسي، ليان حاج أحمد، وجدان أبو قمير، عليا رسلان، ورد عثمان، عوض حاج.

وقد هنأ رئيس مجلس عبلين المحلي السيد شريف حيدر ونوابه واعضاء المجلس مدير المدرسة والطلاب والاهل على هذا الإنجاز العلمي الكبير وعبّر عن اعتزازه واحترامه لجهودهم الجبارة في رفع مستوى الطلاب والمدرسة على اعلى المراتب.

مقالات متعلقة