الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 13:01

مركز الموهوبين والمتفوقين يحقق إنجازًا استثنائيًا بحصولهم على المركز الثالث للبطولة في مسابقة الروبوت العالمية FLL

كل العرب
نُشر: 04/04/24 21:01

حقق طلاب مركز الموهوبين والمتفوقين التابع لمجلس عبلين المحلي قسم المعارف إنجازًا استثنائيًا بحصولهم على المركز الثالث للبطولة في مسابقة الروبوت العالمية FLL التي جرت يوم الثلاثاء الموافق 2.4.2024 في مدينة حيفا  وقدموا فيها إنجازًا رائعًا. وجاءت هذه المشاركة بعد تحضيرات خاض خلالها الطلاب أروع التجارب والتحدّيات التعليمية تميُّزًا وإفادة ومتعة، كالبرمجة، بناء وتخطيط روبوت، بحث علمي في مشروع الابتكار بموضوع التطوع في الوسط العربي،  وتطوير كل ما يتعلق بالقيم الأساسيّة من اتخاذ قرارات، تعاون وعمل مشترك كفريق واحد.وقد تربّع فريقنا على عرش البطولة متفوقاً على ما يقارب 80 فريقُا مشاركًا  من مختلف البلاد عربًا ويهودًا  محققًا أعلى النقاط وفوزه بالمرتبة الثالثة. 


 نعتز ونفتخر بأبطالنا التالية أسماؤهم، الذين وصلوا إلى القمة بالإصرار والعزيمة، بالالتزام والمواظبة، وبالتعاون الجادّ: 
1. ملك ابو حجول- كابتن الفريق(شفاعمرو)، 2. جريس سلمان (اعبلين)، 3.أنس فاعور (شعب)،4.ليونيل دعيم (اعبلين)، 5.سيلين غنايم ( سخنين)، 6.حسين فاعور ( شعب)، 7.نمر أبو غنيمة ( اعبلين)، 8.ريما أبو غنيمة( اعبلين)، 9. علي سيد احمد ( سخنين)، 10. لور خالد (شفاعمرو)، 11.حلا عباس ( اعبلين)، 12. نور حسن ( اعبلين)، 13. احمد قسوم( سخنين) 

ونتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الإنجاز، مدرّبي الفريق، الطاقم المهني الرائع، المتمثّل بالأساتذة: محمد منصور، نادرة ناشف، د. الياس أبو غنيمة، المستشارة جوليانا عيسى ومديرة المركز فيفيان شحيبر على دعمها المتواصل والمرافقة الدائمة للطلاب من خلال التدريبات المكثفة للوصول إلى درجة الإتقان. وشكر خاص جدًا للأهل الداعمين دومًا، على تعاونهم المثمر، الذين لديهم الاستعداد التام للتواصل والمساعدة.

ورئيس مجلس عبلين المحلي السيد شريف حيدر ونوابه واعضاء المجلس يهنئون مديرة المركز والاساتذة والمستشارين  والطلاب والأهل ايضا  على هذا الانجاز العلمي. اننا نعتز ونفتخر بكم جميعا .

مقالات متعلقة