الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 14 / يونيو 18:01

الصعود للدرجة الثانية - إنجاز جديد لأكاديمية الشطرنج بالمركز الجماهيري في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 21/05/24 13:32,  حُتلن: 18:16

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "أعلن اتحاد الشطرنج مطلع هذا الأسبوع عن صعود فريق أكاديمية الشطرنج التابعة للمركز الجماهيري في أم الفحم من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، بعد تحقيقه المرتبة الأولى في الدرجة الثالثة برصيد 51 نقطة. جاء هذا الصعود نتيجة الأداء المتميز للفريق في عدد من المباريات والبطولات التي شارك فيها الطلاب".

وتابع البيان: "يضم الفريق الصاعد: رياض علي عبدالهادي (الصف العاشر)، أحمد زهير جبارين (الصف العاشر)، يمنى عروة يونس (الصف التاسع)، ندى محمد خلف (الصف الثامن)، آدم زهير جبارين (الصف السابع)، خالد محمد محاجنة (الصف السابع)، عمر جابر جبارين (الصف الخامس)".

واضاف البيان: "كما تم تعزيز فريق النخبة للصغار، الذي احتل المرتبة الثانية برصيد 40.5 نقطة، ويتألف من: ليث شادي محاميد، جود ياسين، إبراهيم مهند جبارين، لارا محمد محاجنة، لينا لؤي بشير، جنى عبد الرحمن، جود محمد محاجنة".

وجاء في البيان: "وبهذه المناسبة يتقدم المركز الجماهيري في أم الفحم بأحر التهاني لطلاب أكاديمية الشطرنج بمناسبة صعود فريقهم إلى الدرجة الثانية وكذلك على إنجازات فريق النخبة للصغار. نفتخر بإنجازاتكم الكبيرة وإصراركم على التميز، ونؤكد استمرار دعمنا الكامل لكم في كل خطوة تخطونها نحو القمة".

واختتم البيان: "كما نهنئ أهالي الطلاب ونشكرهم على دعمهم المستمر الذي كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه النجاحات. أنتم فخر أم الفحم ومستقبلها المشرق. إلى الأمام دائماً! بالختام، تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية الشطرنج بالمركز الجماهيري في أم الفحم تحتضن أكثر من مئة طالب وطالبة تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات وست عشرة سنة، مقسمين على تسع فئات حسب المستوى. تشارك الأكاديمية بدوري الأشبال على مستوى البلاد، مما يسهم في تطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم للمنافسات الوطنية والدولية". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة