الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 01 / يونيو 03:01

تجمع الطيرة ينظف مخلفات الدعاية

كل العرب
نُشر: 14/02/09 11:00

* تنظيف الحدائق والأرصفة من الأوساخ ومخلفات الدعاية

* إزالة الملصقات والصور المتفرقة لجميع الأحزاب عن الأشجار والعمدان والجدران


بعد حملة الانتخابات البرلمانية  وظهور نتائجها المشرفة, وتعزيز قوة  التجمع الوطني الديمقراطي قطريا، وتعاظم قوته في الطيرة إذ زادت قوة التجمع بمئات الأصوات وحصوله على القوة الثانية,  أتت مرحلة ما بعد الانتخابات وفي مقدمتها تنظيف مدننا العربية من مظاهر الملصقات والصور التي ملأت شوارعها,حيث شهدت مدينة الطيرة الجمعة حملة تنظيف قام بها فرع التجمع الوطني الديمقراطي فإحتشد العشرات من أعضاء وأصدقاء ومؤيدي التجمع وكادر الشبيبة، وقاموا بإزالة الملصقات والصور المتفرقة لجميع الأحزاب عن الأشجار والعمدان والجدران, وتم تنظيف الحدائق والأرصفة من الأوساخ ومخلفات الدعاية المتراكمة.



في أثناء العمل حضر رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي الذي ثمن هذا العمل وأثنى عليه وشجع المتطوعين على هذه البادرة الطيبة التي تضفي على المدينة مسحة من الهيبة والجمال متمنيا أن تستمر هذه المبادرات والفعاليات لأجل الصالح العام. هذا، وقد استمرت الحملة لساعات طويلة تم فيها تنظيف مداخل الطيرة الشمالي والجنوبي وشارعها الرئيسي.



وفي نهاية هذا اليوم التطوعي بادر السيد أبو مراد صاحب محل حلويات الناصرة باستضافة جميع المتطوعين معربا عن سروره ورضاه عن ما يقوم به التجمع الوطني في الطيرة من أعمال تطوع متواصلة وجهود كبيرة يبذلها رفاق التجمع لخدمة أهالي الطيرة.



وقال عاصف عبيد العضو القيادي في شبيبة التجمع الوطني: "نحن في التجمع الوطني تعاهدنا مع اهلنا في الطيرة بأن نكون عند حسن ظن الجميع في تقديم أقصى ما يمكن لمدينتنا الطيرة. وفي هذا اليوم قمنا بإزالة القسم الأكبر من مخلفات الدعاية الانتخابية التي كانت في الماضي تبقى لسنين طويلة مشوهةً للمنظر العام، نحن سنبقى على هذا الطريق وسنخدم اهل بلدنا ونعدهم بأننا سنكون في المقدمة في كل ما تحتاجه مدينتنا, أنها البداية فقط ولن تكون الأخيرة سواء كانت انتخابات أم لا, التجمع برنامجه واضح وراسخ ولن يحيد عنه". 

مقالات متعلقة