الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 17:02

تخريج طلاب الاعدادية في يانوح جت

خليل معلوف مراسل
نُشر: 17/06/09 13:19

* الطالبتان تغريد بركات وليليان بيبار قدمتا برنامج الحفل في جو مليء بالسعادة والانفعال


أقيم مساء يوم الثلاثاء في بلدة يانوح حفل تخريج طلاب إعدادية يانوح جث لصفوف التواسع وذلك في حفل ذاخر حضره بالاضافة الى اهالي الطلاب وذويهم كل من رئيس المجلس المحلي يانوح جث وهيب سيف, فواز بيبار مسئول ملف التربية والثقافة في المجلس المحلي, رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رائد بيسان, مدير المدرسة الدكتور رجا خطيب, مدير الابتدائية جث سمير عباس ومدير الابتدائية أ في يانوح سليمان خطيب ومدير الابتدائية ب في يانوح حسين حمدان ومدير ثانوية يانوح جث ماجد بيسان ومحاسب المجلس مهنا بركات.



 وتخلل الحفل المميز إلقاء كلمات من رئيس المجلس ومدير المدرسة بالاضافة الى كلمات من ممثلي الصفوف ومُربي التواسع الذين تمنوا النجاح لطلابهم في المستقبل. مربي التواسع هم:-حسين عباس "التاسع أ",عمار فاعور"التاسع ب",نديم بيبار"التاسع ج",نهاد بركات "التاسع د".
 كما تم تقديم محفظة كُتب كهدية من المجلس المحلي وقسم المعارف في المجلس لكل طالب مُتخرج,وتخلل الحفل ايضا فقرات غنائية متنوعة من طلاب المدرسة وعرض مسرحيات ضاحكة أمتعت الحضور,كذلك قدم قسم من طلاب المدرسة فقرات غنائية وعزف على الالات موسيقية متنوعة,من دبكة المدرسة وغناء كل من الطلاب غيداء فرج,يوسف ظاهر,ومسرح الوسام كل من الطالبات جهينة ووصال بيبار في الغناء,كميليا بيبار +جوليا عبيد. هذا، وقدم برامج الحفل المميز الطالبتان تغريد بركات وليليان بيبار في جو مليء بالسعادة والانفعال.

مقالات متعلقة