الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:02

النيابة العامة تتهم 3 شباب من جلجولية بقتل كريب على شاطىء تل باروخ

كل العرب-الناصرة
نُشر: 27/08/09 13:05,  حُتلن: 14:24


* لائحة اتهام قاسية ضد 3 شباب من جلجولية وجهت فيها لهم تهمة قتل اريك كريب من تل أبيب على شاطئ تال باروخ قبل اسبوعين

لائحة الاتهام المقدمة ضد الشباب من جلجولية:

الشباب من جلجولية التقوا واتفقوا على السهر على شاطئ تال باروخ في تل أبيب وعند وصولهم بدأوا بشرب الخمرة حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل

قاصر من جلجولية كان برفقة الشباب تركهم ليتمشى على الشاطئ والتقى بالمرحوم اريك كريب وطلب منه اقامة علاقة مع زوجته سارة أو ابنته انتيلا فقام افراد العائلة بترك المكان

القاصر اتصل باصدقائه الشباب الذين تواجدوا معه على الشاطئ فحضروا اليه وانهالوا بالضرب المبرح على المرحوم كريب ولم يكترثوا بتوسلاته كما واعتدوا على زوجته سارة وابنته انتيلا

قدمت في المحكمة المركزية في تل ابيب صباح اليوم لائحة اتهام ضد جميل عدس وعبد الرحمن عدس وقاصر من جلجولية بتهمة قتل اريك كريب من تل أبيب على شاطىء تل باروخ قبل اسبوعين. وقد وجهت للثلاثة تهمة القتل المتعمد بدم بارد والتسبب باصابات خطيرة للمرحوم بعد الاعتداء عليه.



وحسب ما جاء في لاحة الاتهام فأن الثلاثة التقوا بخمسة شباب من جلجولية في 2009/8/14 وتوجهوا الى شاطىء تل باروخ للسهر وعند وصلوهم للشاطىء شربوا الكحول وفي مرحلة معينة بعد الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل ترك القاصر من جلجولية المجموعة  وراح يتجول على الشاطىء فالتقى بالمرحوم اريك كريب وزوجته سارة وابنته انتيلا الذين تواجدوا على الشاطئ.
وجاء في لائحة الاتهام ان قاصر من جلجولية طلب من المحروم كريب اقامة علاقة مع زوجته او ابنته، فقام المرحوم وزوجته وابنته بترك المكان عندها اتصل القاصر بالمجموعة التي تركها فحضرت الى المكان حينها وكما تروي لائحة الاتهام قام احد المتهمين بالاعتداء على زوجة المرحوم سارة وقام شاب اخر بالاعتداء على ابنته انتيلا، حيث قامتا بالصراخ وطلبت الزوجة النجدة وضرخت طالبة من ابنتها الهرب. حينها اعتدى الشباب على المرحوم مستعملين ادوات حادة وقاموا بضربه ضربا مبرحا في منطقة الرأس والوجه حتى سقط ارضا لكنهم واصلوا الاعتداء عليه دون أن يكترثوا لتوسلاته.
وتضيف لائحة الاتهام ان الفتاة القاصر التي كانت مع مجموعة الشباب من جلجولية طلبت منهم التوقف عن ضرب المرحوم , لكنها تلقت لكمة في وجهها وبعد ذلك فر الشباب عندما هرع الى المكان عدد من المواطنين الذي كانوا في الجوار .
يذكر ان المرحوم اريك كريب والذي تعرض لضرب مبرح توفي متأثرا باصابته الخطيرة وعثر على جثته في صبيحة اليوم التالي وانتشلت من مياه البحر .
يشار الى ان لائحة اتهام اخرى قدمت ضد 4 متهمين اخرين وهم فادي جبر 19 عاما ,وفؤاد موسى 19 عاما , واور شلومو ليفي 19 عاما , ومحمود احمد عدس 19 عاما وجهت فيها لهم تهمة عدم محاولة منع ارتكاب جريمة وعدم تقديم مساعدة للمرحوم خلال تعرضه لالاعتداء .


جميل عدس
 


عبد الرحمن عدس

اور ليفي 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243235.32
BTC
0.53
CNY