الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 15:01

زيارة تقديم التهاني لرئيس مجلس دالية الكرمل كرمل نصر الدين

أمين بشير مراسل
نُشر: 04/09/09 17:34,  حُتلن: 18:04
* المحامي زكي كمال يعلن عن اقامة محطة تلفزة واذاعة ومدرسة ثانوية تابعة للكلية الاكاديمية العربية للتربية

حل بعد ظهر يوم الخميس , رئيس مجلس ادارة وامناء الكلية الاكاديمية العربية للتربية المحامي زكي كمال . مديرها ,عميدها الاكاديمي محاضروها ورجال قضاء ومجتمع واعلام ضيوفا على بيت السيد كرمل نصرالدين , في دالية الكرمل لتقديم التهاني له , بمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس المحلي.

افتتح الاحتفال الاستاذ مجيد حسيسي مستقبلا الوفد تلاه الاستاذ ياسر عطيله مدير البرامج في راديو اسرائيل باللغة العربية مباركا ثم قدم بدوره , رئيس الوفد الاستاذ زكي كمال , الذي تحدث في كلمته عن دور قيادات الوسط العربي , وبضمنها انتخاب السيد كرمل نصرالدين في تحقيق حلم بناء البلد والدولة من منطلق الايمان الصادق والاصيل بالانتماء لهذه الارض دون منة من احد .
المحامي كمال اعرب عن جاهزية الكلية في تقديم العون والمشورة والتعاون مع الرئيس المنتخب , ذاكرا من قرارات جلسة مجلس الادارة الاخيرة : اقامة محطة تلفزة واذاعة , واقامة مدرسة ثانوية تتبعان للكلية. واختتم كلمته بتقديم درع الكلية للرئيس المنتخب.

الرئيس المنتخب اعرب عن فخره واعتزاز , كرئيس منتخب لمجلس دالية الكرمل , وَضَع رسالة التربية والتعليم في قمة سلم اولوياته , ان يستقبل بحرارة المحبة والمودة والاحترام , رجالا يمثلون النخبة القيادية الصالحة والمسؤولة , في التربية والمجتمع والقضاء والاعلام.
وقال انه يتابع دائما نشاط الكلية وعمل مجلس ادارتها ورعايتهم واهتمامهم بقضايا مجتمعاتنا , ولمس ان هذا النشاط قد انعكس في المحصلة النهائية للقيمين على الكلية وتفانيهم وتضحيتهم التي لا تعرف الكلل او القنوط او الاحباط , فجاءت النتائج مرضية ومُطمْئِنة – واشاد الرئيس المنتخب بالدور الفاعل والهام الذي تبناه رئيس مجلس ادارة وامناء الكلية الاكاديمية العربية للتربية , الاستاذ المحامي زكي كمال , بمثابرته واصراره وعطائه لا يعرف الحدود , في احداث النقلة النوعية في هذه الكلية وتحقيق انجازات لا تخجل بها كبرى المؤسسات الاكاديمية قاطبة , على الصعيدين الاجتماعي والاكاديمي , بعد ان كانت قد وصلت الى حافة الهاوية نتيجة حروب اعلامية وسياسية جائرة شنتها جهات مأجورة ونفعية عليها . واعرب عن تمنياتي وجاهزيتيه للتعاون مع الكلية لتحقيق اقامة اول جامعة عربية في البلاد . معايدا في ختام كلمته الطائفة الاسلامية بحلول شهر رمضان وعيد الفطر.




 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
242432.35
BTC
0.51
CNY