الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

كزان يصعق برشلونة في الكامب نو بالنتيجة 2-1 ضمن دوري ابطال اوروبا

كل العرب -الناصرة
نُشر: 20/10/09 23:05,  حُتلن: 23:22

تعرض برشلونة للخسارة الأولى في الموسم الحالي 2008-2009 أمام فريق روبين كزان الروسي بنتيجة 2-1 على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة لدوري الأبطال الأوروبي.
وفي إطار مباريات المجموعة نفسها تعادل إنترناسيونالي الإيطالي 2-2 مع دينامو كيف الأوكراني في ملعب جوسيبي ميتزا ليكون التعادل الثالث لبطل إيطاليا في دوري الأبطال.

كزان يفاجئ البارسا
افتتح لاعب وسط كزان ألكسندر ريازانتسيف أهداف المباراة مبكراً بعد مرور دقيقتين من تسديدة من 30 ياردة ذهبت في أعلى الزاوية اليمنى للحارس فيكتور فالديز في صدمة مفاجئة لجماهير الكامب نو.
حاول الفريق الكتالوني بعد الهدف استعادة زمام الأمور وبالفعل لاحت أول فرصة للمدافع الإيفواري يايا توريه عندما سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت عالية.
حاول البلوجرانا مرة أخرى وهذه المرة عن طريق السويدي زلاتان إبراموفيتش من عرضية الأرجنتيني ليونيل ميسي لكن كرته وجدت حارس كزان سيرجي ريازيكوف.
سيطر البارسا على مجريات اللقاء من أجل إحراز هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقة وظهر نجوم أبطال أوروبا بعيدين عن مستواهم المعهود لينتهي الشوط الأول بمفاجأة للضيوف.

الكتالوني يفقد 3 نقاط
لم ينتظر البارسا كثيراً مع بداية الشوط الثاني ونجح السويدي زلاتان إبراموفيتش في تسجيل هدف التعادل من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة سحرية من تشابي هيرنانديز بعد دقيقتين فقط.
أحكم الضيوف غلق المساحات الدفاعية على هجوم الكتالوني بعد الهدف من أجل الخروج بنقطة ثمينة من الكامب نو.
حاول إبرا أن يضع الثنائية في الدقيقة 72 من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم.
نجح كاردينيز جوكدينيز في مفاجأة البلوجرانا للمرة الثانية عندما أسكن الكرة شباك بطل أوروبا من تمريرة حريرية من ألجاندرو دومينجيز ليصعب من مهمة لاعبي المدرب جوسيبي جوارديولا.
دخل المالي سيدو كيتا بدلاً من المكسيكي رفائيل ماركيز قبل 10 دقائق من نهاية المباراة في محاولة لتصحيح الأوضاع الدفاعية للبارسا.
ظل برشلونة يبحث عن التعديل لكن الفريق افتقد للتركيز في اللمسة الأخيرة، فيما لم يكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالته.
كاد توريه أن يحرز التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الضائع عن طريق رأسية لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر ليخرج البارسا خاسراً لأول مرة في الموسم الحالي.

مقالات متعلقة